ألفا روميو 4×4 تغازل الشباب

غزل الكمال والجمال

روما - يستعد مصنع ألفا روميو الإيطالي لطرح نموذج جديد من سيارتها الشبابية 4 ×4 ذات الدفع الرباعي المشتقة من سيارتها المذهلة ألفا روميو الجديدة التي حازت على إعجاب زوار معرض جنيف موتورز هذا العام.
وتقول المصادر أن ألفا ستطرح سيارتها الجديدة 4×4 العام القادم في معرض جنيف موتورز ثم تطرحها في الأسواق بعد المعرض مباشرة.
ولم تكشف ألفا روميو عن اسم سيارتها الجديدة حتى الآن وإن كانت التوقعات تشير أن اسمها لن يخرج عن اختيارين "ألفا او" أو سيلصق اسم "كمال" بجانب اسم ألفا "ألفا كمال" كنوع من استثمار نجاح سيارتها ألفا كمال في الأسواق.
ومن المتوقع أن يكون محرك السيارة الجديدة باربع اسطوانات وبحجم 2,2 لتر على أن تكون محركات النماذج الاقوى من السيارة الجديدة بست اسطوانات وبحجم 3,2 لتر.
كما ستبقي شركة ألفا روميو في سيارتها الجديدة 4×4 على الكثير من المحسنات والتصميمات الموجودة في سيارة ألفا كمال مع تصميمها بدعامات تماثل تلك الموجودة في سيارة سبورتسواجون 156.
ويؤكد خبراء التسويق أن شركة ألفا روميو اتجهت إلى إنتاج سيارة 4×4 لتغازل الشباب من عشاق الانطلاق وهم اكبر قاعدة من المستهلكين للسيارات في الأسواق العالمية خاصة بعد نجاح سيارتها ألفا كمال في أسواق وتحقيقها أكبر عائد من المبيعات منذ طرحها.