محمود الجندي مسحراتي

القاهرة - من إيهاب سلطان
قدرة على غناء المواويل

انتهى الفنان محمود الجندي من تسجيل 60 موالا و30 أغنية شعبية بالاشتراك مع المطرب الشعبي محمد العزبي وفاطمة عيد ضمن مسلسل "المسحراتي" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك.
وتدور حلقات مسلسل المسحراتي في 30 حلقة منفصلة متصلة حول الحكم والأمثال الشعبية والكلمات المأثورة في قالب غنائي حيث تتضمن كل حلقة موالين وأغنية شعبية عن حكمة مأثورة أو مثل شعبي يشارك فيهم بالتناوب كل من الفنان محمود الجندي والعزبي وفاطمة عيد.
وكان من المقرر أن يقوم ببطولة حلقات المسحراتي الفنان سيد زيان ذو الصوت الرخيم ولكن أرجئ التصوير لحين فض الخلاف بين مؤلفها بخيت بيومي وقطاع الإنتاج بالتليفزيون.
وبعد أن قرروا بدأ التصوير تعرض الفنان زيان لوعكة صحية دخل بسببها المستشفى وحالت دون تصويره المسلسل فاضطر المخرج أمين المليجي الاستعانة بالفنان محمود الجندي لصوته المميز وقدرته على غناء المواويل لينضم إلى قائمة المسحراتية في التليفزيون المصري ومن بينهم الفنان سيد مكاوي وسيد زيان ومحمد ثروت وعلي الحجار وأحمد إبراهيم وطارق فؤاد.
المسحراتي فكرة وأشعار بخيت بيومي ويشارك في بطولتها الفنان محمود الجندي ويوسف داود ومصطفى رزق ومحمد الصاوي ومحمد فريد وفرقة عوض الله الموسيقية.