« سنة أولى نصب» تجربة جديدة لنور اللبنانية

القاهرة - من إيهاب سلطان
نور ستقوم بدور المصرية لأب ايطالي

تستعد المخرجة كاملة أبو ذكري لتصوير أولى أفلامها الروائية الطويلة "سنة أولى نصب" الذي يستعرض المتغيرات الثقافية بين المجتمعات والسلوكيات المرفوضة من الشباب التي يعتبرونها تصرفات طبيعية.
ويتناول الفيلم قصة حب تجمع بين فتاة إيطالية من أب مصري "نور اللبنانية" وشاب له ظروف مختلفة عنها "أحمد عز" ما ينتج عنه جملة من المواقف الكوميدية الناتجة عن اختلاف طبيعة المجتمعين المصري والإيطالي.
ويعد الفيلم التجربة الروائية الأولى للمخرجة كاملة أبو ذكري بعد نجاح تجاربها السابقة كمخرجة لأفلام قصيرة ومساعدة مخرج وأيضا التجربة الأولى للمطرب خالد سليم كما يعد التجربة الثالثة لبطل الفيلم أحمد عز بعد نجاحه في فيلم "مذكرات مراهقة" مع هند صبري والمخرجة إيناس الدغيدي و فيلم "يوم الكرامة" للمخرج علي عبد الخالق.
وكان من المقرر تصوير فيلم "سنة أولى نصب" مع بداية الشهر الحالي إلا أن انشغال مدير تصويره "هشام سري" بتصوير فيلم "خالتي فرنسا" أجل التصوير ومن المنتظر بداية تصويره خلال الأيام القليلة القادمة.
الفيلم من تأليف د. سميرة محسن وبطولة كل من نور اللبنانية وداليا البحيري وأحمد عز والمطرب الشاب خالد سليم ومن المتوقع عرضه خلال شهور الصيف.