الهام شاهين في حالة حب!

القاهرة - من ايهاب سلطان
عودة جديدة لشاهين

بدأت الفنانة إلهام شاهين تصوير أولى مشاهدها في مسلسل " نجمة الجماهير" الذي يناقش الرومانسية المفقودة في عالم الدراما التليفزيونية من خلال قصة حياة نجمة مشهورة تعيش حالة حب مع سفير لوزارة الخارجية المصرية.
ويعد مسلسل " نجمة الجماهير" التجربة الأولى للمخرج السينمائي علي عبد الخالق الذي أرجع عمله بالدراما التليفزيونية إلى رومانسية المسلسل ورقة حواره وهو ما تفتقده السينما والأعمال التليفزيونية حاليا.
المسلسل من تأليف حسين أبو شبيكه ومن إخراج علي عبد الخالق و يشارك إلهان شاهين البطولة الفنان محمود قابيل وذلك بعد اعتذار الفنان فاروق الفيشاوي بسبب تعرضه لأزمة صحية وينتظر الانتهاء من تصوير مسلسل "زينات والثلاث بنات" حتى يسافر إلى الخارج لمباشرة العلاج بالإضافة إلى نخبة من النجوم منهم عزت أبو عوف وسوسن بدر وميرنا المهندس ونهال عنبر ونهى العمروسي.
كما يعرض للفنانة إلهام شاهين فيلم "عليه العوض" بالاشتراك مع الفنان فاروق الفيشاوي حيث يناقش المشاكل الاجتماعية والسياسية من خلال الكوميديا السوداء حيث تجسد إلهام شاهين عدة شخصيات منها ندابة وعالمة وبلانة التي تقيم علاقة حب مع ابن الحارة الذي يعمل تربي وحانوتي.