هند صبري، صاروخ السينما المصرية

القاهرة - من إيهاب سلطان
وصفة نجاح

بدأت النجمة الشابة هند صبري تصوير مشاهدها في فيلمها السينمائي الجديد "عايز حقي" بالاشتراك مع النجم الكوميدي هاني رمزي في رابع بطولة سينمائية لها في السينما المصرية.
ويعد الفيلم من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية حيث تؤدي هند صبري شخصية "وفاة" الفتاة المثقفة التي تقع في حب هاني رمزي ولكن يعوق ارتباطهما بعض المشاكل نتيجة سلبية حبيبها الذي يثور لينال حقه ويفوز بحبيبته.
الفيلم قصة وسيناريو وحوار طارق عبد الجليل ومن إخراج احمد نادر جلال في أول تجربة سينمائية له ويشاركهما البطولة كل من الفنان عبد المنعم مدبولي ووحيد سيف وإنعام سالوسة وعصام كاريكا.
وقد حققت الفنانة التونسية هند صبري نجاحا كبيرا في السينما المصرية وبسرعة الصاروخ منذ ظهورها في فيلم "مذكرات مراهقة" للمخرجة إيناس الدغيدي الذي أثار العديد من الجدل في الشارع المصري وفيلم "مواطن ومخبر وحرامي" للمخرج داوود عبد السيد حيث فازت بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان القومي للسينما المصرية من إجمالي أربع جوائز التي حصدها الفيلم.
كما لمعت هند في بطولة في فيلم "إزاي البنات تحبك" للمخرج أحمد عاطف الذي حقق حاليا نجاح جماهيري كبير بالإضافة إلى نجاحها في مسرحية " امسك حكومة " التي تعرض حاليا للمخرج جلال الشرقاوي حيث تجسد شخصية وزيرة شئون مجلسي الشعب والشورى.
ومن المنتظر أن تشارك هند صبري بطولة فيلم جديد من إخراج إيناس الدغيدي في ثاني تجربة تجمعهما بعنوان " لباحثات عن الحقيقة" حيث تجسد شخصية فتاة مغربية.