باخشب يكشف عن سيارته الجديدة

باخشب وسيارته الجديدة، صورة ولا اروع

دبي - كشف سائق فريق مارلبورو السعودي للراليات عبدالله باخشب الذي تدعمه شركة باور هورس عن سيارته الجديدة التي سيقودها خلال جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا الموسم.
والسيارة الجديدة من طراز بيجو 206 دبليو أر سي الحائزة على بطولة العالم للراليات لثلاث مرات متتالية.
ويأتي الكشف عن سيارة بيجو الجديدة ليؤكد مرة أخرى طموحات باخشب في استعادة لقب البطولة الذي أحرزه عام 1995 كذلك للانطلاق نحو مستقبل جديد في مسيرته بعد أن لازمه سوء الحظ في الموسم الماضي عاملا على نسيانه والتطلع الى تحقيق إنجازات أخرى في البطولة.
وتحدث باخشب عن استعداداته المبكرة لخوض غمار البطولة برفقة ملاحه الايرلندي بوبي ويليس، واكد نسيانه الموسم الماضي بكل أحداثه كاشفا عن طموحاته التي يستعد بها لإحراز البطولة هذا الموسم.
وحول سيارته الجديدة بيجو 206 دبليو آر سي التي سيشارك على متنها وسبب اختيارها ذكر باخشب إن السيارة تملك مواصفات خارقة جعلتها تلائم جميع مراحل جولات البطولة سواء الصخرية منها او الإسفلتية " وقد تم اختبارها بشكل جيد بعد ان وقع اختيارنا عليها ونرجو أن نكون قد وفقنا بهذا الاختيار وان يكون النجاح حليفنا ان شاء الله تعالى .
ويذكر ان بطولة الشرق الأوسط ستتضمن ست جولات بدءً من رالي قطر وانتهاءً برالي دبي الدولي مرورا بجولات البحرين، الاردن، لبنان، سوريا.
وأضاف باخشب تمثل جولات البطولة هذه السنة خطوة مهمة لتحقيق أهدافنا وأنا سعيد جدا مع الفريق الجديد الذي يملك خبرة كبيرة بعالم الراليات ومع الفريق الجديد نستطيع القول إننا متفائلون جدا بتكرار إنجازاتنا السابقة.