ريال مدريد يتعادل مع منتخب نجوم العالم

رونالدو تسلم جائزة افضل لاعب على هامش المباراة

مدريد - تعادل ريال مدريد الاسباني مع منتخب نجوم العالم 3-3 في مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت الاربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو احتفالا بذكرى مرور مئة عام على تأسيس النادي الاسباني الشهير.
وسجل سولاري (60 من ركلة جزاء) وتوتي (65) وكامبياسو (86) اهداف ريال مدريد، وكلوزه (30) وكاكا (43) وسيسيه (48) اهداف منتخب نجوم العالم.
وقبل بداية المباراة سلمت جائزة الكرة الذهبية لنجم ريال مدريد البرازيلي رونالدو.
ولم ترق المباراة الى مستوى النجوم الذين خاضوها على الواقف خصوصا انها تأتي وسط زحمة من المباريات المحلية والاوروبية.
وسيطر نجوم العالم على مجريات الشوط الاول وتقدموا خلاله بهدفين نظيفين كان الاول من نصيب الالماني ميروسلاف كلوزه بكرة رأسية اثر تمريرة متقنة من النجم الايطالي المخضرم روبرتو باجيو (30)، قبل ان يضيف البرازيلي كاكا الهدف بمجهود فردي رائع تلاعب فيه باكثر من مدافع قبل ان يسدد الكرة داخل المرمى (43).
وتابع منتخب النجوم افضليته في مطلع الشوط الثاني وتمكن اليو سيسيه من اضافة هدف ثالث، فشعر ريال مدريد في حراجة الموقف ورمى بكل ثقله لتعديل النتيجة.
وقلص الارجنتيني سانتياغو سولاري الفارق من ركلة جزاء اثر مخاشنة السويسري ياكين لبورتيو داخل المنطقة (60)، ثم اضاف توتي الهدف الثاني مستغلا كرة مرتدة من الحارس، ونجح الارجنتيني الاخر كابياسو في ادراك التعادل من كرة قوية من خارج المنطقة عانقت شباك منتخب نجوم العالم (86).

مثل ريال مدريد: كاسياس (سيزار)- ومينابريس (اولال) وبافون (بروخا) وهيلغيرا (روبن) وراوول برافو- فلافيو كونسيساو (سيلاديس) وغوتي (بورتيو) وزيدان (سولاري) وفيغو (ماكمانمان) وراوول (موريانتيس ثم كامبياسو) ورونالدو (توتي)
المدرب: فيسنتي دل بوسكي.

مثل نجوم العالم: كافاييرو (بيزاري)- كافو (شا دو ري) ومالديني (ياكين) وماركي (النيبت) وليزاراتزو (فرناندو توريس) وباراخا (يواكيم) وبالاك (سيسيه) وناكاتا (داليساندرو) وباجيو (كاكا ثم ميياتوفيتش)- ريفالدو (ماكاي ثم ايتو) وكلوزه (فيلموتس)
المدرب: البرازيلي فيليبي سكولاري.