أفلام العيد تشعل المنافسة بين النجوم المصريين

القاهرة - من إيهاب سلطان
احمد زكي سارع لحجز دور العرض لـ«معالي الوزير»

يعاني نجوم السينما الشباب من عدم وجود دور عرض سينمائي في القاهرة والمحافظات لعرض أفلامهم في عيد الفطر المبارك بعد أن حجزها النجوم الكبار لعرض أفلامهم مما أشعل أجواء المنافسة النجوم الكبار والشباب في العيد.
وقد نجح النجم محمود عبد العزيز في حجز 21 دور عرض سينمائي في القاهرة لعرض فيلمه " رحلة مشبوه" وقد شارك محمود عبد العزيز البطولة كل من وفاء عامر وعبد العزيز مخيون وسعيد عبد الغني وتأليف وإخراج أحمد يحيى وسيناريو وحوار مصطفى محرم ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي .
اما أحمد زكي فنجح في حجز 20 دور عرض سينمائي في القاهرة والمحافظات لعرض فيلمه "معالي الوزير" من تأليف وحيد حامد وإخراج سمير سيف وبطولة كل من أحمد زكي و لبلبه وهشام عبد الحميد ويسرا .
أما النجوم الشباب فما يزالوا يبحثون عن دور عرض سينمائي لعرض أفلامهم ومنهم الفنان أحمد حلمي الذي انتهى من تصوير فيلمه "ميدو مشاكل" سيناريو وحوار وائل عبد الله وإخراج محمد النجار وبطولة أحمد حلمي والمطربة شيرين ونشوى مصطفى ومحمد لطفي .
كما يبحث الفنان أحمد آدم عن دور عرض سينمائي لعرض فيلمه "شبرا مصر" قصة وسيناريو وحوار هاني فوزي وإخراج منير راضي ويشارك أحمد البطولة كل من منه شلبي وصلاح عبد الله .
نفس الحال يبحث فيلم " كلم ماما" أول بطولة مطلقه للفنانة عبلة كامل ويعتبر من الأفلام النسائية حيث تدور قصته حول معاناة أم مع بناتها المستهترات .
الفيلم قصة وسيناريو وحوار مصطفى السبكي ومن إخراج أحمد عواض ويشارك عبلة كامل البطولة كل من منه شلبي ودنيا عبد العزيز ومها أحمد ومي عز الدين وأحمد زاهر.
كما يبحث فيلم " خلي الدماغ صاحي " الذي عرض في الدورة الماضية من مهرجان الإسكندرية السينمائي، عن دور عرض سينمائية، وقد شارك في بطولته الفنان مصطفى شعبان وداليا مصطفى وسامي العدل ومن إخراج محمد أبو سيف .
ومن المتوقع أن يغيب النجم الشاب علاء ولي الدين عن عروض عيد الفطر المبارك بفيلمه "عربي تعريفه" حيث ما زال يقوم علاء بتصوير مشاهده في الأرجنتين وهو من تأليف حازم الحديدي و من إخراج عمرو عرفه و يشارك علاء البطولة كل من حنان ترك وداليا مصطفى.