جمال مبارك يسجل حضورا شعبيا كبيرا في رمضان

القاهرة - من إيهاب سلطان
دماء شابة للحزب الحاكم

حالة من النشاط تجتاح مراكز الشباب في القاهرة بسبب الاهتمام الواضح من لجنة الشباب بالحزب الوطني الحاكم التي يرأسها جمال مبارك نجل الرئيس حسني مبارك حيث تبنت مشاريع تثقيفية ورياضية طوال شهر رمضان الكريم.
حيث عقدت لجنة الشباب بالحزب مسابقة رياضية لكرة القدم بين مراكز الشباب بأنحاء الجمهورية للمرة الأولى من نوعها على كأس الرئيس حسني مبارك كما أعلنت اللجنة عن توجيه نشاطها خارج العاصمة المصرية لتجوب أنحاء الجمهورية وتوفر كافة الخدمات الترفيهية والتنموية التي تتبناها.
ويقوم جمال مبارك بزيارات يوميا لمراكز الشباب التي اختارها لتكون نقطة انطلاق للفكر الجديد الذي أعلن عنه الحزب إلى القاعدة الجماهيرية العريضة في الشارع المصري بالإضافة إلى خطة تفعيل دور الشباب السياسي وخطة للقضاء على البطالة.
ويعقد يوميا جمال مبارك لقاءات وندوات داخل مراكز الشباب لمعرفة متطلبات الشباب في المرحلة القادمة وكيفية توظيف طاقتهم في خطة التنمية التي تبنتها لجنة الحزب والتي تخلص إلى تأكيد الانتماء الوطني ومكافحة البطالة وتوفير شقق سكنية للشباب وتشجيعهم على الممارسة السياسية بالإضافة إلى البرامج التثقيفية والترفيهية والرياضية.
الجدير بالذكر أن لجنة الشباب قامت بعمل دعاية لخططها التنموية في الأوساط الشبابية لتشجيع أكبر عدد من الشباب على الانتماء إلى الحزب وضخ دماء شابة في قياداته وذلك من خلال عقد المؤتمرات العامة والاجتماعات المستمرة بين رؤسائه لاختيار قيادات جديدة من الشباب تستطيع أن تتحمل المسئولية وتنفذ الخطط التنموية التي يتبناها الحزب.