هل ينجح أحمد حلمي في «ميدو مشاكل»؟

صاحب المشاكل، وزوجته منى زكي

القاهرة - بدأ الفنان أحمد حلمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ميدو مشاكل" في استديو مصر والذي يدور حول مجموعة من الشباب تواجههم مشاكل عده بسبب سوء التفكير وأحلامهم في الثراء السريع وتحقيق الذات.
الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد النجار ويشارك أحمد حلمي البطولة كل من الفنان الشاب محمد لطفي والفنانة نشوى مصطفى التي حققت معه نجاح جماهيري ساحق في فيلمه السابق "رحلة حب" للنجم محمد فؤاد.
كما تشارك في البطولة المطربة الشابة شيرين في أول تجربة سينمائية بعد أن نجحت في لفت أنظار مخرجي السينما إليها بعد نجاحها في أغنية الفيديو كليب "لو بينا آيه" التي قدمتها بأسلوب جذاب .
ومن المتوقع استمرار التصوير في شهر رمضان المبارك لسرعة الانتهاء من الفيلم وعرضه في عيد الفطر المبارك.
الجدير بالذكر أن "ميدو مشاكل" تعد أول بطولة مطلقة لأحمد حلمي وقد تم اختيار اسم الفيلم بمشاركة الجماهير من خلال استطلاع الرأي الذي قام به موقع "إيجي فيلم" وفاز اسم ميدو مشاكل بأفضل اختيار من بين ثلاث اختيارات كانت "ميدو مشاكل" و"ميدو مواقف" و"ميدو محمد إبراهيم".
ويتوقع النقاد نجاح حلمي في فيلم "ميدو مشاكل" بعد النجاح الذي حققه في فيلمه الأخير "رحلة حب" مع محمد فؤاد وهو نفس سيناريو النجاح الذي سلكه من قبل الفنان محمد هنيدي وحقق نجاح ساحق في فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" بعد أن نجح في تجربته الأولى مع محمد فؤاد بفيلم "إسماعيلية رايح جاي".