الآن يمكنك التسجيل على أشرطة « دي في دي»

توقعات بان يحقق المنتج الجديد نجاح هائل

لندن - أعلنت شركة فيلبيس عن نجاحها في تصميم تكنولوجيا جديدة تتيح إعادة استخدام اسطوانات "دي في دي" مرة ثانية والتسجيل عليها وهو ما سيعمل على زيادة مبيعات أجهزة التشغيل بالإضافة إلى تخفيض أسعار اسطوانات "دي في دي" في سوق الأجهزة الإلكترونية.
ويؤكد جيروين كيونين أحد مدراء فيلبيس أن المستهلكين في أمس الحاجة إلى إعادة تشغيل اسطوانات "دي في دي" والتسجيل عليها مثلما الحال مع شرائط الفيديو " في إتش إس" وبأسعار منخفضة وهو ما سيوفره التصميم الجديد.
ويضيف كيونين أن التصميم الجديد سيتم طرحه في يناير/كانون الثاني القادم، وتتوقع فيلبس أن تنتج أحجام مختلفة من تصميمها في الربع الثاني من العام القادم بحيث ينخفض مسجلات "دي في دي" إلى أن تصل إلى 250 دولار بحلول عام 2005.
ويرى دانيل ليفيتاس محلل بشركة البحث " أي دي سي" أن تصميم فيلبس سيزيد من الدعم الموجه لصناعة تكنولوجيا "دي في دي" و "آر دبليو" الاستهلاكية كما سيزيد من التحالف بين صناع " دي في دي " و"آر دبليو ".
ويضيف ليفتاس أن تصميم فيليبس الجديد سيغير صناعة "دي في دي" بما يخدم الخطط التوسعية في إنتاج أجهزة تشغيل "دي في دي" كما يزيد من عمر اسطوانات "دي في دي" ويعدد استخداماتها.