القاعدة: المارينز تكبدوا خسائر فادحة في هجوم فيلكا

القاعدة تقول ان الأميركيين القتلى نقلوا لحاملات الطائرات

دبي - نشر موقع انترنت اسلامي الجمعة رسالة نسبها الى تنظيم القاعدة وفيها ان التنظيم الارهابي بزعامة اسامة بن لادن يؤكد ان اعتداء الثامن من تشرين الاول/اكتوبر في جزيرة فيلكا قبالة السواحل الكويتية، الحق "خسائر فادحة" في صفوف عناصر المارينز الاميركيين.
وفي بيان نشر على موقع "جهاد.نت"، اكد "المكتب السياسي لتنظيم قاعدة الجهاد": "اننا اذ نبارك هذه العملية الموفقة نود التاكيد على عدة قضايا ومسائل جوهرية حاول الاعلام الرسمي العميل تغييبها عن عامة المسلمين ليغطوا بذلك على عجزهم وعجز اسيادهم في منع هذه العملية الشجاعة والتغطية على الخسائر الكبيرة التي تكبدها مشاة البحرية حيث وصفت بعملية سقط فيها قتيل وجريح".
واكد مسؤولون عسكريون اميركيون في واشنطن وينتمون الى الاسطول الخامس المتمركز في المنطقة في الثامن من تشرين الاول/اكتوبر ان عنصرا من المارينز قتل وجرح اخر بايدي مهاجمين مسلحين اثناء مناورات عسكرية في جزيرة فيلكا. وقد قتل المهاجمان برصاص عسكريين اميركيين.
واضاف البيان المنسوب الى القاعدة ان الاميركيين "منعوا المسؤولين الكويتيين الكبار في وزارتي الداخلية والدفاع من دخول الجزيرة الا بعد اربع ساعات وهذا وقت كاف لتنظيف ساحة العملية من اجساد الضحايا واشلائهم ونقل القتلى والجرحى بالطائرات المروحية الى حاملات الطائرات المنتشرة في مياه الخليج".