رالي الأردن: تحد جديد لفريق تويوتا السعودي

الموعد يحين قريبا

الرياض - يعول فريق تويوتا السعودي للراليات على تجربتيه الناجحتين السابقتين في راليي البحرين وسوريا ضمن بطولة الشرق الاوسط، لانجاز محطة فاصلة في رالي الاردن الدولي، الجولة الخامسة من بطولة الشرق الاوسط للراليات هذا العام.
ويتكون الفريق السعودي من ثلاثة سائقين يقودون سيارات "راف 4" هم سلطان حمدي وملاحه علي الصعيدي والسائق عمرو شاس الذي يعاونه ملاحه هاني الطرزي، وماجد الغامدي وملاحه عمرو الرفاعي.
ويبدو معسكر السائقين الشبان متفائلا بتحقيق نتائج افضل في المشاركات التالية، بعدما عاينوا قدرتهم على مجاراة نظرائهم الذين يقودون سيارات ذات امكانات اكبر حجماً، وهو ما تحقق في رالي سوريا الاخير من طريق الغامدي وحمدي تحديداً، في حين لم تعد مهمة بلوغ خط الوصول تمثل اولوية للقيمين على الفريق بعدما ضمن سائقان من ثلاثة الحضور القوي للفريق في نهاية الراليين السابقين اللذين شارك فيهما.
ولا تنقص عقبات رالي الاردن التالي والمتمثلة في مراحله ذات المسافات الطويلة والسرعة العالية والضغط الجماهيري المرتبط بمتابعيه الكثيرين من عزيمة الفريق السعودي وذلك لثقة السائقين بأنفسهم وخبرتهم الجيدة.
هذا بالاضافة إلى زوال الهواجس التقنية الكبيرة التي ازالها تقنيو الفريق، والذين اخضعوا السيارات لمجموعة من التحسينات ساهمت في تعزيز عروض السائقين وادخالهم مبكراً في دائرة اضواء التألق والشهرة.
يذكر ان رالي الاردن سيمتد فترة ثلاثة ايام من 26 الى 28 ايلول/سبتمبر ضمن اطار تقليدي يلحظ اقامة مرحلة استعراضية خاصة اولى يعقبها يومان من المراحل الخاصة ذات السرعة العالية في المناطق الصحراوية الواقعة جنوبي العاصمة عمان.