رسميا: رونالدو في طريقه إلى ريال مدريد

وأخيرا، عادت البسمة لوجه رونالدو

مدريد - اكدت الاذاعة الاسبانية "كادينا سير" السبت بان ناديي انتر ميلان الايطالي وريال مدريد الاساني توصلا الى اتفاق يقضي بانتقال النجم البرازيلي رونالدو من الاول الى الثاني.
وبحسب الاذاعة فان ريال مدريد وافق على دفع 20 مليون يورو بالاضافة الى التخلي عن مهاجمه الدولي فرناندو موريانتيس الذي سينتقل بدوره الى برشلونة الغريم التقيلدي لريال مدريد بحسب ترتيب بين الطرفين لم تكشف عنه.
ويبدو ان انتر ميلان على وشك التعاقد مع مهاجم لاتسيو الارجنتيني هرنان كريسبو.
واضافت الاذاعة ان انترميلان يملك الخيار بالحصول حتى كانون الاول/ديسمبر المقبل على لاعب اخر من ريال مدريد على الارجح احد ثلاثة، الارجنتيني سانتياغو سولاري او المهاجم الاسباني الدولي بدرو مونيتيس او البرازيلي فلافيو كونسيساو.
وكان رونالدو وصل الى مقر انترميلان ظهر السبت حيث كان بانتظاره المسؤول في النادي رينالدو غيلفي وبدا مبتسما للمرة الاولى منذ فترة طويلة ما فسر على ان انتقاله الى ريال مدريد اصبح مسألة ساعات ليس الا.
وقد يطير النجم البرازيلي بطائرة خاصة الى مدريد بعد ظهر اليوم.
وضرب رئيس ريال مدريد فلورانتان بيريز ضربة معلم جديدة اذ سبق له ان تعاقد مع البرتغالي لويس فيغو مقابل 61.1 مليون يورو الموسم قبل الماضي، ومع صانع العاب المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان مقابل 75.1 مليون يورو وهما اغلى صفقتين في التاريخ. اما صفقة رونالدو فستبلغ كلفتها الاجمالية حوالي 50 مليون يورو لان قيمة موريانتيس بحدود 25 الى 30 مليون يورو.
وتضع مسألة انتقال رونالدو الى ريال مدريد حدا لعملية الاخذ والرد بين الناديين استمر اكثر من شهر.
وسبق لرونالدو ان لعب في اسبانيا في صفوف برشلونة لموسم واحد 96-97.