سمية الخشاب، سندريللا «لوكس»

الان عرفنا السر

دبي - بعد مشاركتها في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية الناجحة وتميزها في الأدوار الناجحة، قامت الفنانة المصرية سميّة الخشاب بتجسيد دور "سندريللا" في أحدث إعلان لسائل الإستحمام من لوكس المعروف بمستواه الرفيع وجودته العالية، والذي يرتبط إسمه بأسماء النجوم والمشاهير.
وكان الإختيار متبادلاً بين لوكس والفنانة سميّة الخشاب ، فلوكس إختارت الفنانة نظراً لنجوميتها ولإحنلالها موقعاً مميزاً عند المشاهد العربي بالإضافة إلى تألق النجمة ومطابقتها لمواصفات نجمات لوكس، في حين جاء إختيار الفنانة للوكس كدليل على دور لوكس في توفير بشرة اكثر نعومة وإشراقاً مع ملمس ناعم كالحرير.
وتعليقاً على الأمر، قالت الفنانة سميّة الخشاب: "أنا سعيدة جداً لإنضمامي إلى لائحة نجمات لوكس، وأتمنى أن يضيف ذلك بعض الجديد على رصيدي الفني المتنوع. لقد إستمتعنا كثيراً خصوصاً وإن الفكرة كانت رائعة وتم التصوير بتقنيات السينما لأول مرة ، فكانت لوكس السباقة في هذا المجال أيضاً. أعتقد أن الناس سيحبون الفكرة والإعلان".
وأضافت "لوكس منتج ممتاز جداً وأنا أستعمله منذ فترة طويلة، وبت الآن أكثر إقتناعاً ، وأنا قمت بتصوير الإعلان مع لوكس نظراً لسمعته. لو كان الإعلان لغير لوكس لما قمت بالتصوير. بعض معارفي بدأ بإستعمال لوكس بعد عرض الإعلان على شاشات التلفزة في العالم العربي".
ويتمحور سيناريو الإعلان الذي تم تصويره بمشاركة عدد كبير من التقنيين وخبراء الإعلانات، حول الأحداث الرئيسية لقصة سندريللا ، بفارق بسيط أن سندريللا لوكس تقوم بإستعمال سائل لوكس للإستحمام قبل ذهابها إلى الحفل مما يميّزها عن كافة المدعوات فيغرم بها الأمير ويتنازل عن جميع الحاضرات ليتقرب من سندريللا.
وتميز ديكور الإعلان بأجواء ساحرة وفخمة تعكس إهتمام لوكس بأدق تفاصيل التميّز والمستوى الرفيع ، فطغى اللون الأبيض الذي يرمز إلى النظافة والنقاء، وتم تزيين مسرح الإعلان بمئات الأضواء لتعكس هذا النقاء الذي تجسده لوكس.
ومنذ تقديمه لأول مرة، أضاف صابون الجمال لوكس بصورة متواصلة ومنتظمة المزيد إلى لائحة النجمات اللواتي عبرن عن تفضيلهن له ومنهن صوفيا لورين، كلوديا كاردينالي، اليزابيت تايلور، جاكلين بيسيه، راكيل ويلش، ميشيل فايفير، ناستازيا كينسكي، ديمي مور، ليندا إيفانجليستا في العالم الغربي، ورغدة وآثار الحكيم ومنى زكي والفوركاتس في العالم العربي.
وتشتهر لوكس كونها صابون النجمات في العالم، وهي تعتمد على عدة مزايا منها الرائحة العطرة الجميلة والنقاء الساطع والنعومة الفائقة.