رينو الجديدة: تناسب كافة الأذواق

رائعة

قرنسا - في أول تعاون بين شركة رينو الفرنسية وشركة نيسان اليابانية أعلنت الشركتان عن طرح سيارة رينو كليو 3 الجيل الجديد من عائلة كليو في الأسواق الأوربية مع بداية عام 2003 بتصميمات جذابة تناسب كافة الأذواق.
وتتميز سيارة كليو 3 الجديدة بتصميماتها الخارجية المزودة بالعديد من الانحناءات والخطوط الحادة المثيرة حيث استعانت رينو بنفس شاسيه سيارة نيسان " ميكرا بي " ليضيف إليها شكل جذاب وفخامة تضاف إلى مميزات كليو الشهيرة بالإضافة إلى الألوان الجذابة لتضعها في مصاف السيارات الرياضية.
كما تحتوي سيارة " كيلو 3 " على محرك بسعة 1.2 لتر بقوة 80 حصان مع زيادة معدلات الأمان بداية من الو سادات الهوائية والتحكم الأتوماتيكي في السيارة ومنعها من الانزلاق في السر عات العالية والنوافذ الكهربائية والمقاعد المتحركة.
من ناحية أخرى حققت شركة رينو مبيعات كبيرة في الأسواق الكورية بعد طرح سيارتها " سامسونج إس إم 3 " كأول إنتاج لها بعد أن قامت الشركة بشراء شركة سامسونج الكورية
وقد وضعت الشركة كافة خبراتها في مجال تصنيع السيارات بهدف تحقيق أعلى مبيعات في الأسواق العالمية.
وتضم سيارة سامسونج الجديدة نوعين الأول متوسطة الحجم والثاني كبيرة الحجم ويتمتعا كلا النوعين بشكل انسيابي مميز استطاع أن يحقق نجاح كبير في الأسواق الكورية.