فشل المفاوضات بين مدريد والإنتر بشأن رونالدو

رونالدو لا يزال حائرا

مدريد - اعلن نادي ريال مدريد الاسباني الجمعة وقف المفاوضات بينه وبين نادي انتر ميلان الايطالي بشأن انتقال مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم رونالدو من الثاني الى الاول بسبب الخلافات بينهما حول قيمة الصفقة.
وقال النادي الاسباني في بيان له نشر على عنوانه البريدي على شبكة الانترنت "ان نادي ريال مدريد يعلن وجود فروقات لا يمكن تحملها مع انتر ميلان بشأن التعاقد مع رونالدو".
واضاف البيان "بدا من المستحيل التوصل الى اتفاق مقنع خلال المناقشات الصريحة التي اجريت هذا الصباح ما دفع بالناديين الى وضع حد للمفاوضات".
والتقى رئيسا ريال مدريد فلورنتينو بيريز وانتر ميلان ماسيمو موراتي الخميس على اليخت الخاص بالاول في جزيرة فورمونتيرا، واستكملت المفاوضات صباح اليوم بين موراتي ومدير الريال الدولي الارجنتيني خورخي فالدانو بهدف التوصل الى اتفاق.
وحسب الصحافة الاسبانية، فان انتر ميلان طلب اكثر من 50 مليون يورو (نحو 50 مليون دولار) لضم المهاجم البرازيلي بينما عرض ريال مدريد مبلغ 12 مليون يورو (نحو 12 مليون دولار) فضلا عن لاعبين من بين المهاجمين الاسبانيين فرناندو موريانتيس او بيدرو مونيتيس او لاعب الوسط المدافع البرازيلي فلافيو كونسيساو او لاعب الوسط المهاجم الارجنتيني سانتياغو سولاري.
واخذت مسألة انتقال رونالدو الى ريال مدريد او بقائه في انتر ميلان اخذا وردا بعد فترة من نهاية كأس العالم التي فازت فيها البرازيل واحرز رونالدو فيها لقب الهداف (8) اذ اعلن اللاعب رغبته في ترك فريقه الحالي بسبب بعض الخلافات مع مدرب الفريق الارجنتيني هكتور كوبر بينما ابدى رئيس النادي موراتي تمسكه به حتى انتظار عرض مقنع.
ويضم ريال مدريد نخبة من النجوم العالميين من بينهم اغلى لاعبين في العالم، الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو، وايضا البرازيلي روبرتو كارلوس وراوول غونزاليز.