نوكيا 3510: مرحبا بك إلى عالم الرسائل المتعددة الوسائط

نوكيا، تحرص على الابداع دوما

دبي - كل من يحلم بالمزايا التي يقدمها نظام MMS (خدمات الرسائل المتعددة الوسائط)، نقول لهم ان احلامهم ستتحقق مع جوال نوكيا الجديد 3510. حيث سيقدم هذا الجهاز الجديد بباقة من الخدمات القيمة الإضافية على نظام خدمات الرسائل المتعددة الوسائط MMS مما يضيف ابعادا جديدة لأنظمة الاتصال الشخصية من خلال اتاحة امكانية استقبال خدمات اضافية قيمة على اجهزة الهاتف المتحرك مثل واقيات الشاشة والنغمات المتعددة الألحان في المناطق المتوفر فيها نظام MMS.
يعتبر نوكيا 3510 اغنى هواتف نوكيا المتحركة من حيث المواصفات وذلك ضمن الفئة الموجهة للسوق الرائجة، ويتميز بقدرته على الاتصال السريع بالإنترنت باستخدام متصفح WAP على نظام GPRS. وهو ما يوفر اتصالا مريحا وسريعا بالخدمات المتنقلة، الأمر الذي يساعد المستخدم بالتركيز على انجاز العمل الذي يرغب بالقيام به بدلا من القلق بالأمور التقنية.
وبوجود العديد من التطبيقات السهلة الاستخدام، بإمكان المستخدم إعداد تهيئة شخصية لنوكيا 3510 وتحميل البرامج والتطبيقات الممتعة في أي وقت يحلو له.
يطرح أحدث إصدارات نوكيا ذات التقنية الصوتية المتعددة الالحان "MIDI" والتي توفر تجربة جديدة للاستمتاع الصوتي بأفضل ما يجب أن يكون عليه. ويمكن استخدام النغمات التقليدية كنغمات شخصية ونغمات تنبيه لرسائل SMS، حيث يأتي نوكيا 3510 مجهزاً بـ 15 نغمة اتصال و4 نغمات تنبيه MIDI محملة مسبقا بالإضافة الى النغمات التقليدية. وبالإمكان تزويده بالمزيد من النغمات عبر Club Nokia على الإنترنت أو إستقبالها عبر نظام MMS.
ويقول إدي معلوف، مدير التسويق في نوكيا الشرق الأوسط "أخذت متطلبات المستهلك في منطقة الشرق الأوسط في الإزدياد المستمر فيما يتعلق بتقنية الهواتف المتحركة والتطبيقات الداعمة لها. وتعتبر تقنية GPRS والأنظمة الصوتية العالية الجودة الاكثر طلباً في أجهزة الجوالات. وتأتي اضافتنا لنظام MMS لتدعم من موقعنا الرائد وفي نفس الوقت لترفع من معيار صناعة الجوالات الى مستوى أعلى."
يتوفر لمالكي اجهزة نوكيا 3510 خمسة العاب أغلبها جديد: سباق عربات الكارت، دانس 2 ميوزيك، سبيس إيمباكت 2، بومبر ولينك 5. وتضيف الموسيقي المتعددة الالحان والمؤثرات الصوتية في الخلفية بعدا جديدا لمتعة اللعب.
وتتضمن اكسسوارات نوكيا 3510 مجموعة من الأغطية الجديدة الجذابة "النشطة" المزودة بمؤثرات ضوئية، مثل الإضاءة المتوافقة مع رنة نغمات الجوال والإضاءة التلقائية اثناء الظلام.
تشمل الخدمات التي يقدمها Club Nokia على الإنترنت تحميل حقائب للألعاب تشمل مراحلا، مسارات، شخصيات، مهام وأصوات متعددة الالحان جديدة، الى جانب امكانية ارسال أعلى النتائج المسجلة. كما يمكن تحميل نغماتك المفضلة على هيئة ملف صوتي متعدد الالحان من موقع نوكيا عبر متصفح WAP في نوكيا 3510.
وهناك مزايا أخرى يشتمل عليها نوكيا 3510، ومنها:
واقيات للشاشة متحركة، وواقيات كاملة العرض.
واقي للشاشة مصمم على شكل ساعة.
هزاز داخلي.
تقويم مع منبه، مفكرة مواعيد وأعياد ميلاد.
اتصال صوتي بـ 14 رقما.
دليل هاتف بـ 500 اسم.
أوضاع تشغيل مؤقتة.
عرض كبير بالأسود والأبيض (تحديد 96 x 65).
متصفح WAP 1.2.1 على GPRS.
دعم لـ GSM 900/1800.
زمن تحدث يصل الى 4 ساعات و30 دقيقة، وزمن انتظار يصل الى 13 يوما.
الأبعاد: الوزن 105 غرام، الحجم 98 سم مكعب.
وينبغي ملاحظة أن خدمات MMS المتوفرة تعتمد على دعم الشبكة وتوافقية الأجهزة المستخدمة في عملية الاتصال ونوعية الملفات المنقولة.