رونالدو يرغب في مغادرة الانتر للحاق بريال مدريد

رونالدو يرغب في البحث عن تحدي جديد

روما - اكد الكسندر مارتينز مدير اعمال مهاجم انتر ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم رونالدو اليوم الاثنين لوكالة الانباء الايطالية ان النجم البرازيلي سيتوجه الثلاثاء الى ميلانو للتفاوض حول انتقاله الى ريال مدريد الاسباني.
واوضح مارتينز ان رونالدو لم يضع في حساباته ان يتدرب مع انتر ميلان وانما مقابلة المسؤولين في النادي باسرع وقت ممكن، مضيفا "يريد رونالد ان يستعيد السعادة وان يجد ظروفا افضل للعب كرة القدم".
واشارت انباء صحافية الى ان النجم البرازيلي قد يتخلف عن التدريب مع فريقه احتجاجا وتعبيرا عن رغبته في الانتقال.
واتصلت وكالة فرانس برس بنادي انتر ميلان الذي لم يستطع المكتب الصحافي فيه تحديد بدء تدريبات الفريق هذا الاسبوع ولا مشاركة رونالدو فيها مكتفيا بالرد "لا نعلم شيئا".
من جانبه، اكد الارجنتيني خورخي فالدانو، مدير ريال مدريد "لا شيء جديدا نقوله حول هذا الموضوع. الحقيقة هي ان ريال مدريد لم يتصل باي شخص.. لا مع رونالدو نفسه ولا مع وكيل اعماله ولا مع انتر ميلان، وليس على نيتنا القيام باتصالات مع اي شخص كان في الايام المقبلة".
لكن مصادر مقربة من النادي اكدت ان التفاوض في الصفقات الكبيرة التي قام بها ريال مدريد في السنوات الاخيرة، كان يتم مباشرة عن طريق رئيس النادي فلورنتينو بيريز كما كانت الحال بالنسبة الى انتقال البرتغالي لويس فيغو والفرنسي زين الدين زيدان.
وكانت صحيفة "ماركا" الاسبانية نقلت امس الاحد عن مارتينز قوله ان رونالدو "حزين في ايطاليا ولم يشعر بالسعادة طيلة الاعوام الاربعة التي قضاها مع انتر ميلان ولا أعتقد بان ذلك سيتغير هذا الموسم".
واشارت الصحيفة الى خلاف مالي بين ريال مدريد وانتر ميلان حول قيمة الصفقة حيث اكد النادي الاسباني استعداده دفع مبلغ 40 مليون يورو بينما يطالب النادي الايطالي بمبلغ 60 مليونا.