اغنية يسرا تحصد جوائز الفيديو كليب

ابدعت في التمثيل، والغناء ايضا

القاهرة - فازت اغنية الفنانة المصرية يسرا "حب خلي الناس تحب" بثلاث جوائز في المسابقة الرسمية لمهرجان اوسكار الاغاني المصورة (فيديو كليب) في مدينة شرم الشيخ المصرية على البحر الاحمر.
واعلنت رئيسة لجنة التحكيم الدولية للدورة الثالثة للمهرجان دولوريس مورينوس الثلاثاء في مدينة شرم الشيخ ان الاغنية حصلت على جوائز احسن اداء ليسرا، واحسن مونتاج لوجيه احمد، واحسن تلحين لحميد الشاعري.
وفاز التونسي زين العابدين حداد بجائزة احسن مطرب عربي عن فيديو كليب "سنين" والمغربية سميرة سعيد عن اغنية "يوم ورا يوم" في حين حصل هاني شاكر على جائزة احسن مطرب مصري عن فيديو كليب "بأحبك أنا" وانغام كاحسن مطربة مصرية عن اغنية "سيدي وصالك". ومنحت لجنة التحكيم جائزة أحسن مطربة شابة للمصرية شيرين وجدى عن اغنية "لو بينا ايه".
وقد فاز الاسباني انريكي اغلاسياس بجائزة احسن مطرب اجنبي واحسن فيديو كليب من ضمن الاجانب المشاركين في المهرجان.
وذهبت جائزة التصوير مناصفة الى المصريين هاني عثمان واحمد البنداري، وحصل على جائزة اخراج للمصري هادي الباجوري عن فيديو كليب "السلام عليكم" والاماراتي سهيل العبدول عن اغنية "لو يسالونى". كما حصل السوري محمد ضياء على جائزة التوزيع الموسيقي عن فيديو كليب "ما ابقاش انا".
وحصل على جائزة التأليف الشاعر الليبي عبد الله منصور عن اغنية "المجرودة" وفاز المنتج المصري محسن جابر بجائزة أحسن فيديو كليب عن أغنية "يوم ورا يوم".
وكانت جائزة افضل فنانة استعراضية من نصيب الراقصة فيفي عبده عن فيديو كليب "شهرزاد".
ومنحت اللجنة جوائز تقديرية للمطرب اللبناني ايلى كرم عن فيديو كليب "بعدما" واخرى لقطاع الفضائيات المصرية وثالثة لشركة يونيفرسال عن الأعمال العالمية المشاركة فى المهرجان.
وبدأت الدورة الثالثة لمهرجان أوسكار الفيديو كليب فعاليتها في 26 تموز/يوليو في مدينة شرم الشخ بمشاركة عشرات من المطربين العرب والاجانب.