حلاق بيكهام يطير لليابان لانقاذ قصة شعره!

اهتمام بيكهام بشعره لا يقل عن اهتمامه بتعليمات مدربه!

لندن - ينتظر أن يصل مصفف شعر نجم منتخب إنجلترا ديفيد بيكهام إلى اليابان بعد تلقيه مكالمة هاتفية طارئة من زوجته فيكتوريا، إحدى عضوات فرقة "سبايس جيرلز" الغنائي الشهير، بعد أن شاهدت قصة شعر كابتن فريق إنجلترا غير مهندمة في التلفزيون.
ونسب إلى مصفف الشعر الشهير ايدان فيلان قوله "اتصلت بي فيكتوريا بشأن قص شعر بيكهام" بعد أن أدت الامطار أثناء مباراة إنجلترا والدنمارك يوم السبت الماضي إلى إفساد قصة شعر بيكهام المصفف لاعلى.
وقال فيلان "يبدو أنها (قصة شعر بيكهام) في حاجة لبعض التشذيب". وقلد الاف من جماهير كرة القدم في العالم هذه القصة، وخصوصا في اليابان التي تستضيف كأس العالم بالاشتراك مع كوريا الجنوبية.
وبشأن رحلته إلى طوكيو ومنها إلى جزيرة أواجي حيث يستعد الفريق الانجليزي لمباراة يوم الجمعة القادم أمام البرازيل في دور الثمانية، قال مصفف الشعر "السفر لليابان سيكون بالتأكيد أبعد زيارة لي".
ولم يشأ فيلان التعليق على تقارير بأن كابتن إنجلترا المعروف بمفاجأته، التي كان من بينها حلق شعر الرأس والحواجب، يستعد للعب مباراة الجمعة بقصة جديدة تماما.
ونسبت صحيفة الجارديان إلى فيلان، الذي اختير كأفضل مصفف شعر في إنجلترا هذا العام، قوله "لا أعلم ما سأقوم به في اليابان، سنجلس ونناقش ذلك".
وقال التقرير أن فيكتوريا بيكهام، وهي حامل في شهرها السابع في مولودهما الثاني وتلازم المنزل لمشاهدة مباريات كأس العالم، "قامت على الفور لتتصل" بفيلان هاتفيا ليهب "لمساعدة قضية إنجلترا".