لاندروفر الجديدة.. اكثر اتزانا

المزيد من التحسينات

لندن - تنطلق سيارة لاندروفر الجديدة على الطريق بمود يلها الجديد 39S بدفع 4×4 لعام 2003 خلال الفترة القادمة وسط توقعات بارتفاع معدل البيع على مستوى العالم حيث تناسب كافة الأذواق والاهتمامات.
ويعد الموديل الجديد من لاندروفر اكتشافا جديد في عالم السيارات، حيث تستخدم التقنيات المتطورة في التحكم إلكترونيا في اتزان السيارة لمسافات طويلة على الطريق خاصة في الطرق الوعرة.
ويضيف الموديل الجديد"S39 "700 ميزة جديدة عن المميزات التي تنفرد بها عائلة سيارات لاندروفر أهمها التحكم في تروس السحب الأمامية والدفع الخلفية إلكترونيا والتي صممت لتحسن من أدائها على الطريق.
وتحتوي السيارة على أنظمة إلكترونية للسيطرة عليها في هبوط التلال والتي تتناغم مع التحسينات في الهيكل الخارجي للسيارة مع سهولة السيطرة في القرص الأمامي والخلفي للوسادات من خلال منظم يتحكم إلكترونيا في السيارة عبر 4 قنوات للضغط الإلكتروني.
ويضم الموديل الجديد من السيارة كشافات إضاءة متميزة منها كشافات الإضاءة الخفية، كما تحتوي على مصد "اكس يدام" أمامي قوي يحتوي على كشافات ضباب مستديرة يتم تشغيلها مع مجموعة الإضاءة العلوية بالإضافة إلى الكشافات الخلفية ذات التصميم الجديد.
ومن المتوقع أن تطرح لاندروفر الموديل الجديد بنوعين من المحركات الأول ثمانية سلندر خاص بالأسواق الأوربية وأميركا والثاني محرك بخمسة سلندر للأسواق الأخرى بالإضافة للتنوع في الألوان الجذابة لتجعلها في مقدمة السيارات العائلية.