عراقيو لندن يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

السيدة زهر حديد الامين تتوسط لفيف من الحضور

لندن - استضافت السيدة زهر حديد الامين، عقيلة رئيس قسم رعاية المصالح العراقية في المملكة المتحدة، لجنة التضامن مع فلسطين يوم الخميس 9/5/2002 والتي اقامت بالتعاون معها تجمعا خيريا وثقافيا في دار اقامة رئيس القسم تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وحضر التجمع عددا كبيرا من نساء الجالية العراقية والعربية في بريطانيا وبعض زوجات السفراء العرب. كما حضره زوجة السفير الفلسطيني ورئيسات الجمعيات الخيرية العربية - جمعية العون الطبي الفلسطيني وجمعية العون الطبي لاطفال العراق وجمعية المرأة العربية - اضافة الى ناشطات عربيات واجنبيات في مجال حقوق الانسان في العالم العربي والشعب الفلسطيني خصوصا.
والقت الصحفية ياسمين براون من صحيفة الاندبندنت اللندنية كلمة اشارت فيها الى تأثيرات المقاطعة الاقتصادية على اسرائيل واساليب التأثير على الرأي العام الاوروبي فيما يخص فلسطين وحقوق الشعوب العربية في تقرير مصيرها.
والقت السيدة زهر حديد الامين كلمة ترحيبية بالحضور تطرقت فيها على اهمية وعي المرأة العربية بالقضية الفلسطينية وترجمة ذلك في ممارساتها العملية والاجتماعية والعمل على دعم نضال الشعب الفلسطيني لتحقيق استقلاله وتحريره من الوجود الصهيوني.