«البرنس» نسيم حميد يعلن كفالته لثلاثة آلاف اسرة فلسطينية

صنعاء
مبادرة حميد ستلقى ترحيبا فلسطينيا

أعلن الملاكم العالمي البريطاني اليمنى الاصل نسيم حميد عن استعداده لرعاية ثلاثة آلاف أسرة فلسطينية منكوبة في مخيم جنين الذي جرى تدميره نهائيا خلال العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية.
واعلن حميد ذلك بعد صلاة الجمعة في المركز الإسلامي بمدينة شيفيلد البريطانية واثر خطبة القاها الشيخ معين شبيب من مدينة نابلس وجه فيها نداء عاجلا لجمع التبرعات من أجل توفير المواد الغذائية من أطعمة ومياه وحليب للاطفال لأهالي المخيم الذين يعيشون أوضاعا بالغة السوء.
وقال "انه سيتكفل بتوفير قيمة المواد الغذائية لهذه الاسر عن طريق منظمة اغاثة دولية ستتولى توصيل المساعدات الى هذه الاسر التي نجت من الابادة الجماعية خلال الايام القليلة القادمة "حيث تواجه وضعا انسانيا صعبا بعد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في المخيم.
كما اكد بطل الملاكمة العالمي في وزن الريشة ان هذا أقل ما يمكن أن يقدم لإخواني من الشعب الفلسطيني الذين تخلى عنهم العالم وتركهم يواجهون مجزرة فظيعة دون حماية أو مساعدات.
من جانبه رحب الشيخ معين شبيب بهذا التبرع وقال ان هذا التبرع سيسهم في رفع المعاناة التي خلفتها آلة الحرب الصهيونية ضد النساء والاطفال والشيوخ الذين فقدوا كل ما يملكون خلال الاجتياح الهمجي الإسرائيلي.