حلمي طولان يخوض حرب تصريحات مع الزمالك

الزمالك مهدد بالخروج من مولد الدوري بلا لقب

القاهرة - اصدر نادي الزمالك المصري بيانا انتقد فيه تصريحات مدربه السابق حلمي طولان التي اعقبت قرار النادي ابعاده عن تدريب الفريق.
وكان الزمالك اقصى طولان عقب الخسارة امام الاسماعيلي 3-4 والتعادل مع سوهاج 3-3، على الرغم من ان طولان يشغل منصب المدرب العام وليس المدير الفني الذي يشغله الالماني اوتو بفيستر.
وعقب اقالته، اصدر طولان بيانا اكد فيه احتفاظه بحقه في كشف اسرار اقالته لجمهور الزمالك في الوقت المناسب وانه سيلتزم الصمت حفاظا على مسيرة الفريق الحالية في الدوري ودوري ابطال افريقيا.
وتناول بيان الزمالك عزم النادي على اقامة دعوى قضائية ضد طولان ومطالبته برد راتبه الذي تقاضاه خلال العامين الماضيين وقيمته مليون و400 الف جنيه (نحو 350 الف دولار).
وبات واضحا ان التراشق الاعلامي بين الزمالك وطولان لن يتوقف وينتظر ان يتصاعد في حال خسارة الزمالك اللقب المحلي او الخروج من البطولة الافريقية.
على صعيد آخر وقع رامي سعيد لاعب المقاولون العرب عقدا للانضمام الى الاهلي لمدة اربع سنوات اعتبارا من الموسم المقبل.
وكان اللاعب على بعد خطوات من الانضمام الى الزمالك مع زميله محمد صديق المحترف في كوشايلي التركي، لكن ابعاد حلمي طولان الذي سبق له الاشراف على اللاعبين ضمن المنتخب الاولمبي، من تدريب الفريق عرقل الصفقة التي طارت الى الاهلي مقابل 200 الف دولار للمقاولون، دون الافصاح عن المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب.
وسيعقد سعيد مؤتمرا صحافيا مطلع الاسبوع المقبل في النادي الاهلي للاعلان الرسمي عن الانتقال وتفاصيل المفاوضات التي جرت معه.