حتى لا تتحول المظاهرات الى ادوات تنفيس

بقلم: د. عبد الله عبد الرحمن

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى جميع أحرار العالم العربي والإسلامي وبعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية إجلال وإكبار إلى السيد الرئيس ياسر عرفات البطل المناضل وإلى الشعب العربي الفلسطيني المقاوم تحية محبة وتقدير إلى رجال وشباب الانتفاضة الباسلة الذين يحامون عن المسجد الأقصى وعن كل شبر من أرض فلسطين أرض السلام.
إن مبادرة الأمير عبد الله بن عبد العزيز للسلام في مؤتمر القمة في لبنان هي الورقة التي كشفت نوايا الإسرائيليين بأنهم لا يرغبون بالسلام بسبب الدعم الأمريكي اللامحدود لهم وقد رغبت الإدارة الأمريكية واللوبي الصهيوني بنقل الحرب الصليبية من أفغانستان إلى المنطقة العربية وعندما رفض العرب ضرب العراق انتقلت هذه الحرب إلى فلسطين لاستجرار سوريا ثم العراق ثم إيران إلى حرب يحقق العدو فيها أحلامه والاستفراد بالعرب واستخدام تلك الحرب التي يشنها الإسرائيليون ضد إخواننا الفلسطينيين وسيلة ضغط وابتزاز أمريكية على العرب ، لذلك يجب إحياء التضامن العربي والحلف الإسلامي اقتصاديا وعسكريا والاستعانة بالدول الصديقة لأخذ تكنولوجيا توازي ما تمنحه أمريكا لإسرائيل وامتلاك السلاح النووي وتحقيق تفوق على إٍسرائيل لضمان خوض حرب رابحة .
ونلاحظ جميعا غليان الشارع العربي والإسلامي والغربي وعليكم أنتم كإعلاميين ومن خلال قناتكم الفضائية ومواقع الانترنت تفعيل ذلك الغليان حتى لا تتحول المظاهرات إلى أدوات تنفيس بل حتى تكون أدوات ضغط لاتخاذ قرارات حاسمة ضد المصالح الأمريكية في المنطقة العربية ومن هذه القرارات ما يلي:
1- إغلاق السفارات الأمريكية والإسرائيلية في الدول العربية.
2- قطع جميع العلاقات التجارية مع الأمريكان.
3- طرد القوات الأمريكية من المنطقة وإغلاق القواعد العسكرية الأمريكية في المنطقة وعدم السماح للبوارج الأمريكية من التواجد في المياه الإقليمية العربية.
4- إيقاف جميع الرحلات الجوية من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية.
5- عمل اتفاقيات دفاع مشترك مع الدول الإسلامية والمخلصة للقضية الفلسطينية وإعطائهم قواعد جوية والسماح لهم بوضع سلاحهم النووي بالمنطقة ليكون سلاحا رادعاً لإسرائيل.
6- عدم تزويد الولايات المتحدة للبترول.
7- فتح الحدود العربية للمجاهدين وشن حرب عصابات ضد الإسرائيليين تقض مضاجعهم ريثما يتم الإعداد لمعركة حاسمة.
8- دعم الفلسطينيين بالمال و خاصة أسر الشهداء.
9- تعديل المبادرة العربية للسلام التي تمت في مؤتمر القمة في لبنان وتقديم مبادرة جديدة تطالب المجتمع الدولي وإسرائيل للرجوع إلى حدود قرار التقسيم لعام 1947م الصادر من الأمم المتحدة وعودة الأراضي العربية المحتلة التي اغتصبت عام 1948م وعودة جميع اللاجئين المهجرين عام 1948م وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
10- أنتم كإعلاميين أحرار ومن خلال قنواتكم الفضائية ومواقعكم على الانترنت الرجاء نشر هذه البنود في كل البرامج لإبقاء الغليان في الشارع العربي وتوحيد مطالب الأمة العربية ليتم خنق العدو الإسرائيلي الغاصب وتحرير جميع الأراضي العربية المحتلة.
11- يجب الدعوة إلى مؤتمر قمة عربي شبيه بمؤتمر القمة عام 1967م يتبنى شعار لا صلح لا اعتراف لا مفاوضات وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة وخير برهان على ذلك ما حدث في جنوب لبنان حتى يذعن الإسرائيليون للسلام ويعيدون الحقوق لأصحابها.
12- استمرار الانتفاضة ودعمها بالمتطوعين والمال والسلاح لضرب المصالح الإسرائيلية في الداخل والخارج حتى يتحقق النصر بإذن الله.
والله أكبر والنصر لقضيتنا العادلة
د. عبد الله عبد الرحمن