رئيس انتر ميلان يشترط ان يلعب رونالدو مع فريقه قبل منتخب بلاده

رونالدو يستعرض مهاراته على شواطئ البرازيل

ميلانو (ايطاليا) - نقلت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الرياضية الايطالية السبت عن رئيس نادي انتر ميلان ماسيمو موراتي انه لن يسمح لنجم كرة القدم البرازيلي رونالدو باللعب مع منتخب بلاده قبل ان يلعب مع الفريق الايطالي.
وكان مدرب منتخب البرازيل لويز فيليبي سكولاري استدعى رونالدو الى التشكيلة التي ستواجه يوغوسلافيا وديا في 27 آذار/مارس الحالي في فورتاليزا (شمال شرق البرازيل) ضمن الاستعدادات لنهائيات مونديال 2002.
يذكر ان رونالدو (25 عاما) يغيب عن الملاعب منذ ثلاثة اشهر بسبب تمزق عضلي في ساقه اليسرى.
واوضح موراتي "سكولاري لا يستطيع الضغط على الانتر، ووحده (المدرب الارجنتيني هكتور) كوبر يملك الكلمة الاخيرة في هذه المسألة. لنكن صادقين، ما تفكر به البرازيل لا يهمنا، ولا اعتقد بأننا سندع رونالدو يلعب مع منتخب بلاده قبل ان يلعب مع الانتر. كل ما هو بحاجة اليه هو الصبر والتريث".
ولم يعجب رحيل رونالدو الى البرازيل للعلاج لمدة تزيد عن شهر مطلع شباط/فبراير في اوج مهرجان ريو دي جانيرو، المسؤولين في النادي الايطالي الذين لم يكونوا راغبين في ذهابه مبكرا بعد ان عاود التدريب.
ويرجح ان يشرك كوبر النجم البرازيلي في المباراة ضد روما نهاية الاسبوع المقبل ضمن الدوري المحلي، او حتى قبل ذلك في المباراة ضد فالنسيا الاسباني الخميس في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي.