جيترونيكس توشح بالذهب!

شراكة ذهبية

الرياض – اعلنت جيترونيكس في مؤتمر صحفي عقدته في الرياض عن حصولها على شهادة الشريك الذهبي لسيسكو سيستمز في المملكة العربية السعودية.
وتعد جيترونيكس إحدى اشهر مزودي خدمات وحلول تقنيات المعلومات والاتصالات في السعودية وأنفردت بالحصول على الجائزة نظرا لأعلى المستويات التي تقدمها من الخدمات الاستشارية وخدمات الدعم الشبكي المتكاملة.
وجاء فوز جيترونيكس بالشهادة بعد فترة تقييم طويلة من سيسكو وعددا من المراقبين المستقلين الذين قاموا بمراجعة وتقييم كفاءة الاستشارات التي تقدمها جيترونيكس ومدى رضى عملائها عنها وهو ما أهل جيترونيكس لتكون شريك سيسكو الذهبي الوحيد حتى الآن في السعودية.
والجدير بالذكر، أن جيترونيكس تخصصت منذ أوائل تسعينات القرن الماضي في تأسيس البنى التحتية لإتصالات الإنترنت وتقديم خدمات LAN اللاسلكية وتأمينها وتوفير الخدمات الصوتية لها، بالإضافة الى العديد من الخدمات الشبكية والحلول العملية التي كانت ثمارا لجهد موظفيها البالغ عددهم 30 ألف موظفا حول العالم. ومن خلال خمسة مكاتب منها ثلاث رئيسية في السعودية والإمارات والبحرين، كان لمنطقة الشرق الأوسط حظا وافرا من الخدمات التي تقدمها جيترونيكس.
وقال مارسيل داود، المدير التنفيذي لجيترونيكس الشرق الأوسط "نحن فخورون بإستحقاقنا لشرف أن نكون الشريك الذهبي لسيسكو في المملكة العربية السعودية. فمن خلال قيمنا الإحترافية الراسخة، خدمتنا الدءوبة لعملائنا واستشاراتنا المتميزة حققت جيترونيكس العديد من الإنجازات المتوالية في المنطقة. وهذه الشهادة التي منحت إلينا تسجل كمعلم هام في إطار علاقتنا بسيسكو سيستمز، وهي تؤكد التزامنا بالإبداع في عملنا والتزامنا تجاه عملائنا".
وشهادة الشريك الذهبي هي واحدة من ثلاثة مستويات من الشهادات تمنحها سيسكو لشركائها. تبدأ بشهادة المستوى الأساسي "الشريك الأساسي" التي تُمنح بعد حضور دورات تدريبية في المبيعات والتقنية وبعض المتطلبات الأخرى الأساسية التي يستلزم الإلمام بها. تليها شهادة "الشريك الفضي" التي تمنح عندما يصل شريك سيسكو إلى مستوى عال من الخبرة في مجال محدد من مجالات تقنيات سيسكو محققا المستوى المطلوب من مهارات الدعم الفني. أما شهادة الشريك الذهبي فتمنح للشريك الذي يصل إلى مستوى عال من الخبرة في ثلاثة مجالات على الأقل من مجالات تقنيات سيسكو المتخصصة مما يمكنه من توفير أعلى مستويات الدعم الفني. وتقوم سيسكو بإجراء تقييمات محايدة في نفس مواقع شركائها بهدف التوثق من أن كل ما هو متطلب للحصول على شهادة الشريك الذهبي قد تحقق بالفعل على أرض الواقع.
وقال جون ساوندرز، مدير القنوات الموحدة في سيسكو سيستمز الشرق الأوسط "تم إبتكار برنامج شهادات الشراكة لسيسكو ليمكن العملاء من اختيار مزود للحلول ذو مستوى موثق من المهارة والخبرة. قليلة جدا هي الشركات التي وصلت لمستوى «الشريك الذهبي» مما يجعل ما حققته جيترونيكس إنجازا رائعا بحق لشريك هام وقيم لسيسكو".
وتعد جيترونيكس، بعدد موظفيها الذي يزيد عن 29,000 موظفا في أكثر من 30 بلدا، أحد اكبر مزودي خدمات وحلول البيع المستقلة لمستخدمي تقنيات المعلومات والإتصال المحترفين. فمن خلال ما تقدمه من استشارات، وتكامل وتحديث وإدارة حلول البنى التحتية وحلول التجارة الإلكترونية، ساعدت جيترونيكس العديد من كبرى الهيئات العالمية والإقليمية في تنمية استثماراتهم التقنية وتطوير الخدمات المقدمة لعملائهم.
وتحتضن مدينة أمستردام الهولندية مقر جيترونيكس، في حين تتوزع المكاتب الاقليمية الرئيسية في بوسطن وسنغافورة وواشنطن.
اما سيسكو سيستمز فتحتل طليعة الشركات العالمية في الخدمات الشبكية للإنترنت.