يسرا تنافس في رمضان بـ«ملك روحي»

القاهرة - من إيهاب سلطان
يسرا.. شريرة هذه المرة

بدأت الفنانة يسرا تصوير مسلسلها الجديد "ملك روحي" للمخرج مجدي أبو عميرة والذي يكشف فساد بعض رجال الأعمال ومنافساتهم الغير شريفة والتي تصل في بعض الأحيان إلى تلفيق التهم لبعضهم البعض.
وتجسد يسرا شخصية السيدة "ملك" بنت رجل الأعمال عبد المجيد والتي تتزوج من رجل الأعمال "أحمد عز الدين" أحد رجال الانفتاح الاقتصادي على غير رغبة أسرتها التي ربتها على المبادئ والقيم.
وتنجح ملك في عالم رجال الأعمال حيث تساعد والدها في عمله حتى يعتمد عليها في كل شيء إلا أن الظروف تدفعها للشر مرة واحدة في حياتها فتدفع ثمن غلطتها بدخولها السجن لتخرج منه لتبدأ رحلة البحث عن أولادها.
المسلسل من تأليف محمد أشرف ومن إخراج مجدي أبو عميرة ويشارك يسرا في بطولة المسلسل الفنانة عبلة كامل وهشام سليم وحسن حسني وتوفيق عبد الحميد وأحمد خليل وأحمد عز الدين وإبراهيم يسري ونشوى مصطفى.
ويعد مسلسل "ملك روحي" هو رابع مسلسل تليفزيوني تقوم ببطولته الفنانة يسرا و ثاني مسلسل يجمعها والمخرج مجدي أبو عميرة والفنانة عبلة كامل والفنان حسن حسني بعد نجاح مسلسلهم "أين قلبي" الذي حقق نجاح منقطع النظير بعرضه في رمضان الماضي.
كما يعد مسلسل "ملك روحي" أول تجارب الإنتاج الفني المهداة للتليفزيون المصري في مقابل الحصول على الامتياز الإعلاني على الشاشة طوال شهر رمضان المبارك وقد وافقت النجمة يسرا على القيام ببطولته بعد أن تأكدت من عرضه في رمضان لتدخل به في سباق المسلسلات الدرامية التي تتنافس على جذب الجمهور في شهر الصيام.