يسرا تستعد لرمضان بمسلسل امرأة عادية

القاهرة - من سلامه عبد الحميد
شكل جديد ليسرا

تبدأ النجمة يسرا السبت المقبل تصوير أولى مشاهد أحدث مسلسلاتها التليفزيونية (امرأة عادية) الذي كتبه محمد أشرف ويخرجه مجدي أبو عميرة ويشاركها بطولته خالد صالح وجمال إسماعيل وسعاد نصر وشريف خير الله وتنتجه مدينة الانتاج الاعلامي في مصر بالمشاركة مع المنتج جمال العدل وينتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.
قال المؤلف محمد أشرف إن المسلسل تدور أحداثه في جو من الاثارة والتشويق والمفارقات التي تختلف عن مسلسلي (لقاء على الهوا) و(ملك روحي) اللذين كتبهما ليسرا في العامين الماضيين. وأوضح أن اسم المسلسل يحتمل الكثير من المعاني ولا يعبر مطلقا عن أحداثه التي تدور حول فكرة النجاح وكونها أمر نسبي وأن الإنسان يستطيع دائما الوصول لما يتمناه مهما كانت ظروفه الاجتماعية طالما كان لديه استعداد داخلي للتميز والتفوق ومهما كانت المعوقات التي تواجهه.
وأضاف المؤلف الشاب أن فريق العمل اتفق على عدم الحديث عن تفاصيل المسلسل حتى لا تنكشف قصته التي تعتمد في المقام الأول على الغموض وانتظار ما تسفر عنه الاحداث التي تتميز بأنها غير تقليدية.
وكانت النجمة يسرا اعتذرت عن بطولة مسلسل أخر بعنوان (البريئة) بعدما أعلن عن استعدادها لتصويره بسبب خلافات حول قصته ومدى تشابهها مع قصة أخرى.