هيئة السياحة الالمانية تفتح مكتبا في دبي

دبي نقطة هامة لجذب السياح

دبي - افتتحت افتتحت هيئة السياحة الالمانية مكتبا في دبي بدولة الامارات العربية هي أول منشأة ألمانية في الشرق الاوسط تسعى لاجتذاب السائحين من العالم العربي.
وقالت بترا هيدورفر المسئولة التنفيذية بهيئة السياحة الوطنية الالمانية "أصبحت دبي حاليا على الخريطة العالمية للسياحة وهي تقدم نفسها بوضوح كنموذج ناجح للآخرين في المنطقة".
وأضافت "نعتبر دبي مقصدا مثاليا لدخول أسواق المنطقة".
وقالت مارا كاسيليتس مديرة هيئة دبي الحكومية للسياحة والتسويق التجاري في ألمانيا "ألمانيا هي ثاني أكبر سوق في أوروبا للسائحين من دبي".
وأضافت اليوم في بيان للهيئة "أسهمت زيادة رحلات لوفتهانزا وطيران الامارات وغيرهما من شركات الطيران في تزايد تدفق السائحين من الامارات على ألمانيا بدرجة واضحة".
وزاد عدد الليالي السياحية التي قضاها الاماراتيون في ألمانيا العام الماضي عن 100 ألف ليلة.
وافتتحت هيئة دبي الحكومية للسياحة والتسويق التجاري مكتبا في فرانكفورت قبل نحو عشرة أعوام. وارتفع عدد الالمان الذين زاروا دبي العام الماضي بنسبة 331 في المئة في السنوات السبع الماضية.
وذكرت الهيئة أن دبي بطقسها المشمس وشواطئها الممتدة إضافة إلى بساطة الرسوم الجمركية على سلع التسوق المختلفة أصبحت تجتذب السائحين على نحو متزايد حيث تصدرت قائمة المقاصد السياحية ا لبعيدة العام الماضي وكان أكبر عدد لنزلاء الفنادق فيها من ألمانيا.