هوس حسناوات هوليود بمقاييس الجمال المثالية لا ينقطع

جنيفر لوبز.. في الطليعة

بيفرلي هيلز (كاليفورنيا) – ترى من هي الابرع جمالا الان بين حسناوات هوليود بمقاييس خبراء التجميل التي لا ترحم، هل هي الساحرة بريتني سبيرز صاحبة أفضل قوام مثالي أو الفاتنة هيزير لوكلير صاحبة أرشق أنف نفرتيتي برونزي أم هي هالي بيري صاحبة أكثر الوجنات وردية؟
وطبقا لاحدث بحث ميداني كشف النقاب عنه ليلة الخميس/الجمعة وأجراه خبراء جراحات التجميل بأحد معاهد الرشاقة والجمال الشهيرة في هوليود شمل حوالي 2000 من نزلائه الساعيات إلى القوام المثالي، فقد توجهت الحسناوات الثلاث على عرش أرشق قوام وأبرع أنف وأكثر الوجنات "سخونة" على وجه الاطلاق.
وشملت قائمة القوام المثالي جنيفر لوبز – التي كانت قد أزاحت مادونا مؤخرا من فوق قمة العرش طبقا لبحث آخر، في المركز الثاني تليها أنجيلينا جولي (الملاك جولي) الحائزة على حائزة الاوسكار في المرتبة الثالثة.
وبالنسبة لاكثر الشفاه "سخونة" التي يسعى للفوز بها كل عاشق للجمال، فقد فازت بالعرش دينيس ريتشاردز تليها هيلاري سوانك الفائزة بجائزة الاوسكار في المرتبة الثانية وأخيرا إليزابيث هورللي.
كما فازت هيزير جرام بلقب صاحبة أكثر العيون سحرا تليها كاثرين زيتا-جونز بطلة فيلم "قناع زورو" ثم بيني لوب كروز نجمة فيلم "عطر السماء" ..
وتزامنت المفاجأة الجمالية مع الاحتفال "بعيد الحب" الذي يحل ضيفا على البلاد في الرابع عشر من شباط/فبراير من كل عام.