هشام عباس يغني مع التركية صافيا

القاهرة - من سلامة عبد الحميد
مصدقتش غيابك

اختار المطرب المصري هشام عباس أوائل الأسبوع المقبل موعدا نهائيا لاطلاق ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "تعالى جنبي" ويضم 12 اغنية جديدة بينها أغنية ثلاثية "تريو" للمرة الأولى في مشواره الغنائي.

وتعاون عباس في ألبومه الجديد الذي تنتجه شركة عالم الفن مع فريق العمل نفسه الذي قدم معه أشهر ألبوماته السابقة حيث دخلوا جميعا معسكراً مغلقاً للانتهاء من الألبوم الذي يضم بحسب الشركة المنتجة مفاجآت في الكلمات والألحان والآلات التي استخدمت في التوزيع.

وقال علي عبد الفتاح المسؤول الإعلامي لشركة عالم الفن إن ألبوم هشام عباس تأخر عامين كاملين لأنه يصر على النجاح ويسعى للتركيز الشديد مع دخوله لأي تجربة فنية جديدة.

ويضم الألبوم الجديد أغنيات منها "ولا حاجة" و"افتكرني" و"افتح قلبك" و"سيبتك وسيبتني" و"مصدقتش غيابك" وتعاون هشام فيه مع الشعراء عزيز الشافعي وأمير طعيمة وعوض بدوي وأيمن بهجت قمر والملحنين رياض الهمشري وعمرو مصطفى وخالد عز ومحمد رحيم وطارق مدكور.

وقام هشام عباس بتصوير تريو "ياحبيبي" كلمات أمير طعيمة ولحن رياض الهمشري بادارة المخرج محمد بكير وهي الأغنية التي جمعته بالمطربة التركية صافيا والمصري حسام الحسيني وتم تصويرها في قصر "الملوية" بحي السيدة زينب بالقاهرة القديمة على مدار يومين وسيذاع خلال الأيام القادمة ترويجا للألبوم الجديد.

وسبق لعباس أن استعان بأجنبيات في أغنياته بداية من الموديل الهندية في أغنية "ناري نارين" احدى أشهر أغنياته التي صورها في الهند ثم كرر التجربة في أغنية "قول علي مجنون" التي استعان فيها بملكة جمال الهند سيالي بهاجت لكنها المرة الأولى التي يشارك فيها مطربة غير مصرية الغناء رغم أنه قدم العديد من الأغنيات المشتركة.