هزازي: استحقينا الفوز على الاهلي في دوري ابطال اسيا

هزازي صاحب الهدف الوحيد في دربي جدة

الرياض - نايف هزازي، أسم أثار الجدل في كثير من الاوقات، لكنه استحوذ على اعجاب الكثير من جمهور الاتحاد بعدما احرز هدفاَ مثيراَ للجدل في دربي مدينة جدة الذي اقيم الاثنين على استاد الامير عبد الله الفيصل ليقود فريقه للفوز على الغريم التقليدي الاهلي 1-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اسيا لمينحه الافضلية قبل مباراة العودة.

العريس نايف هزازي احتفل بخطبته على المطربة الاماراتية من اصل يمني بلقيس ابنة الموسيقار اليمني احمد فتحي، بطريقته الخاصة بتسجيل هدف مثير للجدل، بعدما لمست الكرة ذراعه اليمنى، الا ان الحكم القطري عبد الله البلوشي احتسب الكرة هدفاَ اول للاتحاد، على اعتبار ان اللاعب لم يتعمد لمس الكرة بيده.

ونفى الهزازي صاحب الهدف الوحيد في المباراة أن يكون قد تعمد لمس الكرة بيده قبل أن يسجل هدفه في مرمى الاهلي، مؤكدا أن الكرة لمست يده دون أن يتعمد ذلك، حيث كان يريد تسديد الكرة ولكنه أخطأ فيها لتذهب ليده ومن ثم سددها بقدمه في الشباك.

وأكد هزازي أن فريقه قدم مستوى مميزاَ في المباراة ويستحق الخروج بهذه النتيجة، متمنياَ أن يحافظ الاتحاد على النتيجة الايجابية التي حققها في لقاء الرد والذي سيقام 31 تشرين الاول/اكتوبر الجاري على الملعب ذاته.

كما اهدى هزازي هدف الفوز لخطيبته قائلاَ: "أهدي الفوز لخطيبتي"، موضحاَ انه تحامل على نفسه كثيراَ، ولعب وهو لا يزال يعاني من الاصابة في ركبته اليمنى اضافة لارتفاع درجة حرارته، ولكن حبه وولائه للاتحاد دفعه للتضحية واللعب".

وقال هزازي "حققنا فوزاَ صعباَ ومهماَ على فريق قوي وعنيد بحجم الاهلي، لكن هذا لا يعني اننا ضمنا الوصول للنهائي، فلا زال هناك 90 دقيقة اخرى تحتاج لمجهود مضاعف، بعدها بامكاننا القول اننا صعدنا لنهائي دوري ابطال اسيا".

واعترف هزازي بان فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب بالقول "نعم لم نظهر بمستوانا الحقيقي في شوط المباراة الاول،لكننا كنا الافضل في الشوط الثاني واستطعنا ترجمة تلك الافضلية بتسجيل هدف الفوز، كما اننا اضعنا العديد من الفرص السهلة التي كانت ستضمن لنا نتيجة كبيرة تريحنا في الاياب".