هجوم الارجنتين معضلة تؤرق بال مارتينو

لا يوجد انسجام في الهجوم

بوينوس ايرس - اعتبر مدرب المنتخب الارجنتيني لكرة القدم هخيراردو مارتينو الاثنين في تصريحات صحافية ان الاختبار بين ثلاثي الهجوم كارلوس تيفيز وغونزالو هيغواين وسيرخيو أغويرو للعب إلى جانب ليونيل ميسي في كوبا أميركا 2015 "مشكلة كبيرة بالنسبة للارجنتين".

وقال مارتينو في تصريح لصحيفة كلارين الارجنتينية: "المشكلة الكبيرة في الارجنتين هي جودة اللاعبين من وسط الملعب حتى الهجوم. لو كان تيفيز يلعب رقم 2، وهيغواين رقم 6 وأغويرو رقم 9، كان سيكون لدينا فريق رائع".

ويعتبر تيفيز مهاجم يوفنتوس واغويرو مهاجم مانشستر سيتي افضل هدافين في البطولات الاوروبية برصيد 10 اهداف للاول في الكالشيو و14 هدفا للثاني في البريمر ليغ، فيما سجل هيغواين مهاجم نابولي 7 اهداف فقط حتى الان.

وتبع مارتينو: "في لحظة من اللحظات، سنقرر إذا كان المهاجمون الثلاثة سيتواجدون معنا في كوبا أميركا أم لا، يجب أن نرى كيف سنتعامل مع المعضلة أخذا في الاعتبار بأن البعض سيلعبون والبعض الآخر لا"، مضيفا "لاعبو كرة القدم يجب أن يفهموا بأن اللاعبين الذين يملكون نفس المميزات، من الصعب جدا أن ينسجموا معا في فريق واحد".

يذكر ان الارجنتين تلعب في نهائيات كوبا أميركا المقررة من 11 حزيران/يونيو الى 4 تموز/يوليو المقبلين في تشيلي، ضمن المجموعة الثانية الى جانب الاوروغواي والبارغواي وجامايكا.