هازه يودع بطولة شتوتغارت للتنس مبكراَ

هازه ثاني مصنف يسقط في البطولة

شتوتغارت (ألمانيا) - خرج الهولندي روبن هازه المصنف خامسا من الدور الاول في دورة شتوتغارت الالمانية الدولية للتنس البالغة جوائزها 450 الف يورو بخسارته امام التشيكي لوكاس روسول 4-6 و5-7 الثلاثاء.

وبات هازه ثاني مصنف بين الثمانية الاوائل يودع الدورة مبكرا بعد الروسي نيكولاي دافيدنكو السادس والذي كان خسر امام امام دوستن براون 5-7 و6-3 و6-7 (7-9) الاثنين، علما بان المصنفين الاربعة الاوائل الصربي يانكو تيباساريفيتش والارجنتيني خوان موناكو والاسترالي برنارد طوميتش والاسباني بابلو اندوخار على التوالي تم اعفاؤهم من خوض الدور الاول.

ويغيب الاسباني خوان كارلوس فيريرو بطل العام الماضي عن المشاركة.

ويلتقي روسول في ثمن النهائي مع الالماني بيورن بهاو الذي تغلب على النمساوي مارتن فيشر الصاعد من التصفيات 6-3 و6-3.

وبلغ ثمن النهائي ايضا الفرنسي جيريمي شاردي بتغلبه على الالماني جوليان ريشتر الصاعد من التصفيات 6-2 و6-4، والبرازيلي توماس بيلوتشي بفوزه على الالماني الاخر روبن كيرن المشارك ببطاقة دعوة 7-6 (7-3) و6-2، والسلوفاكي بافول تشيرفيناك الصاعد من التصفيات بتغلبه على الاوكراني سيرجي ستاخوفسكي 6-1 و4-6 و6-1، والالماني توبياس كامكه بفوزه على الايطالي فلافيو تشيبولا 6-3 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلعب شاردي مع البولندي لوكاس كوبوت السابع او الالماني سشيدريك-مارسيل شتيبه، وبيلوتشي مع طوميتش، وتشيرفيناك مع الالماني طومي هاس الثامن والمشارك ببطاقة دعوة او الروسي ايغور اندرييف الصاعد من التصفيات، وكامكه مع موناكو.