نيمار يعيش الحلم مع منتخب بلاده

نيمار مطمئن لمستوى فريقه

برازيليا - اكد نجم منتخب البرازيل لكرة القدم نيمار انه لا يشعر باي ضغوطات جراء الدفاع عن الوان منتخب بلاده في كأس العالم التي يستضيفها على ارضه معتبرا بان ما يعشيه الان كان يحلم به صغيرا.

وقال نيمار صاحب هدفين من اصل اربعة لمنتخب بلاده انتزع بفضلها صدارة ترتيب الهدافين برصيد 4 اهداف "الضغط؟ انا لا اشعر باي ضغوطات لاني اعيش حاليا ما كنت احلم به وانا صغير".

واضاف "احاول مساعدة زملائي ليس فقط من خلال تسجيل الاهداف لكن ايضا في بناء اللعب".

واوضح "الشيء الاهم هو المجموعة. النتيجة تشير الى اننا قدمنا مباراة جيدة. لقد مارسنا ضغطا كبيرا على المنتخب المنافس ونستطيع ان نحتفل. نحن على السكة الصحيحة، ومستوانا يتطور من مباراة الى اخرى تدريجيا ونقترب من الهدف خطوة خطوة".

وتابع "اريد توجيه التهنئة الى انصار المنتخب فنحن في حاجة اليهم دائما في هذه البطولة. الامور لن تكون سهلة في مواجهة تشيلي، لكننا سنرتاح الان قبل ان نستعد للعب ضد تشيلي".

اما فريد الذي رد على منتقديه من خلال تسجيله الهدف الثالث، فقال "فترة صيامي عن التهديف كانت تقلقني لكني تنفست الصعداء الان، لقد طرأ تحسن كبير على اداء المنتخب خلال المباريات وأظهرنا قتالية عالية وهذا ما نحتاج اليه في الادوار المقبلة".

اما مدرب الكاميرون فولكر فينكه فقال "صمدنا في وجه البرازيل على مدى شوط واحد، لكن عدم التركيز كان سببا في خسارتنا. البرازيل تستحق الفوز وهذا واضح للجميع".

واضاف "تكرر سيناريو المباراة ضد كرواتيا حيث لعبنا شوطا اول جيدا لكن المباراة تستمر على مدى 90 دقيقة".

وعما اذا كان خائفا على مصيره مع منتخب الاسود غير المروضة قال "لدي عقد مع الكاميرون وانا قمت بمهمتي. لقد فشل المنتخب الكاميروني في بلوغ كأس الامم الافريقية مرتين، لكننا تأهلنا الى نهائيات كأس العالم".

وتابع "عدم الفوز في اي مباراة يشكل خيبة امل بالنسبة الينا، يتعين علينا الان التركيز على كأس الامم الافريقية المقبلة في المغرب مطلع العام المقبل".