نوكيا تطلق موقعها للشرق الأوسط

دبي - مرة أخرى قامت نوكيا، الشركة الرائدة عالميا في مجال الاتصالات المتحركة، بتعزيز مركزها الطليعي من خلال إطلاق موقعها www.nokiame.com الذي يحوي معلومات بالعربية والإنجليزية مصممة خصيصا لمنطقة الشرق الاوسط.
فبزيارتك موقع nokiame.com أصبح بإمكانك الاطلاع على آخر الابتكارات التكنولوجية من راحة منزلك واتخاذ القرار الصائب بشأن أي من هواتف نوكيا التي تلبي احتياجاتك، وذلك باللغتين العربية والانجليزية.
وتتميز المعلومات المتوفرة بسهولة تحميلها مما يجعل الموقع ممتعا وسهل الاستخدام. فعلى سبيل المثال يضم الموقع خريطة تفاعلية تطلعك على هواتف نوكيا المتحركة المتوفرة في منطقتك. كما يمكنك فيما بعد القيام ببحث محصور من خلال ميزة تحديد الوكلاء التي تزودك بلائحة وكلاء نوكيا الرسميين. وبمكالمة بسيطة يمكنك الاتصال بأحدهم لمعرفة الموديلات المتوفرة ومقارنة الأسعار.
وفي هذا الإطار يقول إدي معلوف، مدير التسويق لنوكيا الشرق الأوسط "تشكل الإنترنت وسيلة ممتازة للتواصل شرط أن يتمكن مستخدموها من فهم مضمون رسالتنا لهم. ومن خلال شبكة الإنترنت يمكن الشركات التفاعل مع العملاء في كافة أرجاء العالم. ولكن من دون اللمسة المحلية لا يمكن الاستفادة من هذه الوسيلة الفعالة. أما نحن، فبإطلاقنا nokiame.com ندرك بأننا نستثمر في مستقبل المنطقة ونزود الجميع في الشرق الأوسط بموارد وخدمات قيمة جدا".
واحتفالا بإطلاق موقعها الجديد، تقدم نوكيا جوائز رائعة لجميع زوار الموقع. فخلال شهر أبريل/نيسان سيحظى كل من يزور الموقع بفرصة الفوز بهاتف نوكيا المتحرك الذي يختاره، وذلك بعد الرد على عدد من الأسئلة البسيطة المطروحة عبر الموقع.
إن أردت الحصول على معلومات شاملة عن التواصل المتحرك بالعربية والإنجليزية، أوالفوز بجائزة قيمة والتأكد من أنك أول من سيمتلك آخر وأحدث هواتف نوكيا، ما عليك إلا زيارة www.nokiame.com.