'نقطة ضعف' جمال سليمان تظهر في رمضان

طبيب يبحث عن امرأة

يدخل الفنان السوري جمال سليمان الماراثون الرمضاني بمسلسله الجديد "نقطة ضعف" للكاتبة شهيرة سلام، ويخرجه أحمد شفيق، حيث يسابق الزمن لانتهاء من تصوير المسلسل قبل شهر الصيام من خلال تقسيم ساعات التصوير لفترتين صباحية ومسائية.

وتدور أحداث المسلسل على علاقة المرأة بالرجل سواء كانت حبيبة او اخت او زوجة او ابنة، ونظرة الرجل لها ولمشاكلها الاجتماعية المعاصرة.

ويجسد سليمان شخصية الدكتور عمر الشناوي (طبيب الاسنان) الذي يبذل جهدا كبيرا في الوصول لاعلى الدرجات العلمية والاجتماعية الا انه يتعرض لظروف تدفعه للانفصال عن حبيبته ويظل طيلة الأحداث باحثاً عن امرأة تملأ هذا الفراغ، لكنه يجد صعوبة كبيرة في ذلك.

ويحقق سليمان نجاحاً مهنياً كبيراً، إلا أن شيئاً ما يظل ينقصه، خصوصاً أن مشاكله مع أشقائه وأسرته تشكل لديه عبئاً نفسياً.

وتشارك جمال سليمان هالة فاخر في شخصية الاخت الكبرى (عالية) المهمومة بمستقبل أشقائها والتي تسير على نفس نمط وفكر الكثير من السيدات الشرقيات.

وتلعب "عالية" دور محوري في المسلسل من خلال حرصها ونصائحها لاخيها وتفاعلها مع مشاكله، خاصة علاقته العاطفية مع الفتاة ليلى (رانيا فريد شوقي) التي تقوم بدور الحبيبة الأولى في حياة الدكتور "عمر"، وتعتبر قصة الحب بينهما من المحاور الرئيسية في أحداث العمل، والتي يترتب عليها الكثير من المفاجآت التي تتوالى ضمن السياق الدرامي.

ويشارك جمال سليمان البطولة كل من روجينا، ريهام حجاج، سناء يوسف وتهاني راشد.