نشاط غنائي مكثف لنانسي في القاهرة

القاهرة
'في طيبة ناس ولقمة عيش تجمع الفقير والبيه'

بدأت المطربة اللبنانية نانسي عجرم نشاطا غنائيا مكثفا في القاهرة، فهي تستعد لتسجيل أغنية سينغل بعنوان "إمتى أشوفك" من كلمات نبيل خلف، وألحان وليد سعد والإنتاج لشركة ارابيكا ميوزيك.
والأغنية تعد الثانية مع هذه الشركة، اذ قال المنتج محمد ياسين "بعد التعاون الأوّل مع نانسي بأغنية 'سلمولي عليه' التي طرحت في الأسواق منذ حوالي أسبوعين، قررنا تقديم أغنية سينغل ثانية، كما نجري مفاوضات الآن مع جيحي لامارا مدير أعمال نانسي لإنتاج ألبوم كامل من إنتاج ارابيكا ميوزيك".
وأكد ياسين على أنه من المقرر تصوير الأغنيتين المذكورتين بطريقة الفيديو كليب خلال فبراير/شباط القادم.
من جانب آخر، تبدأ المطربة اللبنانية تصوير أغنية جديدة بعنوان "وحشاني يا مصر موت"، وذلك بعدما انتهت من تسجيلها صوتيا فقط، وهي كلمات محمد عوف، وألحان مصطفى شوقي، وتوزيع رفيق عاكف، ومن المقرّر أن يتمّ تصوير أغلب المشاهد في شوارع القاهرة.
تقول كلمات الأغنية "في قعدة الصبح ع الكورنيش، في كوباية شاي إنما أيه، في طيبة ناس ولقمة عيش تجمع الفقير والبيه، على طول تلاقيك فاكرها، هاتموت وتقوم تجيلها، تحضنها وتشتكي لها، وحشاني يا مصر موت".
يذكر أن نانسي غنّت من قبل في حب مصر من خلال أغنيتي "مصر المحروسة" التي غنّتها للمرة الأولى في حفل ختام مهرجان القاهرة للإعلام العربي الـ15 في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وأغنية "إنت مصري" التي سجّلتها بمناسبة فوز المنتخب المصري ببطولة الأمم الإفريقية في 2006.