نذير بلحاج: لست نادماَ على الاعتزال دوليا

بلحاج: خليلوجيتش اقتنع بقراري

الدوحة (قطر) - اكد الجزائري نذير بلحاج الظهير الايسر لنادي السد القطري لكرة القدم عدم شعوره بالندم لابتعاده عن منتخب بلاده واعتزاله اللعب دوليا.

وقال فى تصريحات نشرت الاحد على الموقع الرسمي لناديه انه اتخذ قراره بعد المشاركة مع منتخب بلاده فى مونديال 2010 في جنوب افريقيا، "حسمت امري بشكل رسمي ونهائي بعد الحصول مع السد على برونزية بطولة العالم للاندية في كانون الاول/ديسمبر الماضي".

وكشف بلحاج عن لقائه مع البوسني-الفرنسي وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر وتحدث معه عن اعتزاله، وقال "المدرب اقتنع بقراري ولم تكن هناك اي مشاكل بيننا"، موضحا ان اعتزاله اللعب دوليا هدفه ترك الفرصة لجيل جديد من اللاعبين الشباب خاصة ان المنتخب حلقة من الأجيال كل منهم يسلم الأخر ونافيا ان يكون اعتزاله جاء تأثرا بقرار زملائه الاخرين.

وعن انتهاء عقده مع السد في حزيران/يونيو 2013، قال بلحاج "اتمنى شخصيا الإستمرار مع الفريق فى ظل الراحه النفسية التى اعيشها في الدوحة والسعادة الكبيرة بتواجدي مع لاعبين مميزين وبالحصول على أغلى الألقاب فى حياتي وهو بطولة دوري أبطال أسيا، والمشاركة فى كأس العالم للأندية".

واعرب الجزائري عن سعادته باللعب الموسم القادم الى جانب النجم الاسباني راوول غونزاليز، وقال "راوول لاعب كبير جدا وله تاريخ مشرف فى القارة الأوروبية مع المنتخب الأسباني والنادي الملكي وشالكه الألماني، وساكون سعيدا جدا باللعب بجواره خاصة أني لم أواجهه من قبل عندما كنت محترفا في أوروبا".