نجوم الغناء العربي يتجمعون في الإمارات ليلة رأس السنة

'شمس الاغنية اللبنانية' في الموعد

ابوظبي – ستقوم مجموعة كبيرة من ألمع وأبرز نجوم العالم العربي بإحياء حفلات رأس السنة الميلادية الجديدة بأفخم وارقى فنادق الامارات.

وتحيي الفنانة إليسا مع الفنان المصري تامر حسني في حفل من تنظيم "روتانا" في فندق "الحبتور غراند" شاطئ الجميرا بدبي، ومن المقرر أن يقدما عددا كبيرا من أغانيهما خلال الحفل، الذي من المتوقع أن يحضره العديد من المصريين واللبنانيين والعرب، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها كل من "ملكة الاحساس" ونجم الشباب والتجهيزات الكبيرة للحفل.

وكذلك يحيي الفنان ماجد المهندس ليلة رأس السنة في دبي في فندق "ريتز كارلتون" بمشاركة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم \'شمس الاغنية اللبنانية\'.

أما النجمة هيفاء وهبي فستلتقي مع نجم الرومنسية وائل كفوري في فندق "جي دبليو ماريوت" بدبي في إستقبال العام الجديد.

وكتب وائل "عنا سهرة راس السنة أنا وهيفا وإلي زمان ما شفتا، لما قالولي قلتلن ما في مشكل هيفا كل العالم بتحبا وأنا بحبا أكتر".

اما سلطان الطرب جورج وسوف سوف يحيي ليلة رأس السنة في دبي تحديداً في مركز التجارة قاعة الشيخ مكتوم، حيث ستشاركه الفنانتان السوريتان سارية السواس وسارة فرح، والحفل من تنظيم متعهد الحفلات اللبناني السويدي جوزف غارابيت.

وستعود الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفل رأس السنة في فندق "أنتركونتيننتال" في دبي بمشاركة الفنان ملحم زين.

فيما ستقوم الفنانة كارول سماحة بإحياء حفل رأس السنة أيضاً في الإمارات في فندق "إنتركونتيننتال" في أبوظبي ويشاركها في هذا الحفل الفنان أدهم نابلسي الذي شارك في برنامج المواهب الغنائية "إكس فاكتور".

ويفترض ان تقدم كارول خلال حفلها باقة من الأغاني الجديدة ومجموعة من الأغاني القديمة، والتي إختارت أن تكون معظمها للشحرورة "صباح" تخليداً لقيمتها الفنية لدى الجمهور العربي.

وتعاقدت الفنانة مي حريري على إحياء حفل ليلة رأس السنة في فندق "رويال إنترنشونال" بالإمارات العربية المتحدة، ويشارك في حفل ليلة رأس السنة الفنانان ايمن زبيب وحسين الديك ويعتبر هذا الحفل هو الثالث الذي يجمع بين مي وأيمن بعد إحيائهما حفلين في لبنان.

وتعمل مي حالياً على تسجيل باقي أغاني ألبومها الجديد، وانتهت حتى الآن من تسجيل أربع أغنيات من مجمل 12 أغنية.

وكذلك سيغني الفنان الاماراتي حسين الجسمي في فندق "إنتركونتنينتال سيتي ستارز" دبي إلى جانب الفنانة المغربية جنات، والمصريين هيثم شاكر و رامي صبري.

أما الفنان رامي عياش فيستقبل العام 2015 مع الفنانة سابين في فندق روتانا بيتش الامارات في ثريا بول روم وسيقدم النجمين باقة من اجمل أعمالهم الفنية.

وسيودّع الجمهور الامارتي عام 2014 بسهرات من العمر تملؤها أجواء من الفرح ومتوّجة بأجمل أغاني فنانيهم المفضّلين.