نجاة زوجة جلال طالباني من انفجار وسط بغداد

الحظ كان مع السيدة هيرو ابراهيم احمد

الانفجار وقع لدى توجهها الى المسرح الوطني لحضور فعاليات مهرجان المدى الثقافي السادس" مؤكدا "اصابة اربعة من أفراد الحماية بجروح طفيفة".

بغداد – نجت زوجة الرئيس العراقي جلال طالباني من انفجار وقع الاحد لدى مرور موكبها في وسط بغداد وادى الى اصابة اربعة من حراسها فيما اعلن الجيش الاميركي مقتل اربعة جنود بانفجار عبوة ناسفة في الرمادي، غرب بغداد.
وفي مدينة الصدر الشيعية شرق بغداد حيث تتواصل الاشتباكات منذ اكثر من شهر بين قوات اميركية وعراقية من جهة وجيش المهدي التابع للتيار الصدري الذي يتزعمه رجل الدين مقتدى الصدر، اعلن الجيش الاميركي مقتل 13 شخصا.
وقال عادل كاويس مسؤول حماية زوجة الرئيس العراقي جلال طالباني ان "عبوة ناسفة انفجرت لدى مرور موكب السيدة هيرو ابراهيم احمد ما ادى الى اصابة اربعة من حراسها بجروح".
واوضح ان "الانفجار وقع حوالي العاشرة صباحا (07:00تغ) قرب مبنى المسرح الوطني في منطقة الكرادة وسط بغداد".
واعلن مكتب الرئيس العراقي في بيان رسمي ان "احدى سيارات الحماية المرافقة لموكب السيدة هيرو إبراهيم احمد تعرضت الى انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم الاحد".
واضاف ان "الانفجار وقع لدى توجهها الى المسرح الوطني لحضور فعاليات مهرجان المدى الثقافي السادس" مؤكدا "اصابة اربعة من أفراد الحماية بجروح طفيفة".