نبض تطلق أكبر سلسلة فيديوهات صحية في العالم العربي

المنصة الإلكترونية المتخصّصة بتقديم المحتوى الطبي توفّر عبر تطبيقها سلسلة من المقاطع المصورة حول الأمراض الأكثر انتشارًا، كالسكري وأمراض القلب والسمنة والسرطان وغيرها.


نقلة نوعية للارتقاء بمفهوم الثقافة الصحية


فيديوهات باللغتين العربية والانكليزية

لندن - في خطوة إيجابية نحو تطوير مستوى الرعاية الصحية، تطلق نبض أكبر سلسلة فيديوهات توعوية باللغتين العربية والإنكليزية، وهي الأولى من نوعها في العالم العربي. تشكّل موسوعة نبض تجربة توعوية لا مثيل لها في المنطقة، وهي نتيجة عمل متواصل استمرّ لـ5 سنوات يهدف إلى توفير وسائل توعوية مرئية للمريض ترافقه خطوة بخطوة عبر مختلف المراحل.
تتوفّر هذه السلسلة عبر تطبيق نبض، وفي أهم مراكز الرّعاية الصحية. وتحتوي على أكثر من 1000 فيديو متسلسل حول أساليب التعايش مع الأمراض الأكثر انتشارًا، كالسكري وأمراض القلب والسمنة والسرطان وغيرها. وتتناول هذه الفيديوهات المتسلسلة أيضًا تفاصيل العمليات الجراحية والاستعدادات السابقة لها، إضافةً إلى توصيات التعافي سواء في المستشفى أو المنزل للوقاية من المضاعفات المحتملة.

تطبيق نبض
توعية بأسلوب مبسّط وسهل

تستند موسوعة نبض إلى مرجعيات عالمية، فتستوفي بذلك أهم المعايير العلمية المعتمَدة لدى المؤسسات الطبية المرموقة. أمّا من حيث التصميم، تتميّز الفيديوهات بأسلوبها المبسّط والسهل بالنسبة للمريض، والذي يتناسب مع بيئة المواطن العربي ومحيطه.
وبذلك، تعتبر موسوعة نبض المتميّزة نقلة نوعية للارتقاء بمفهوم الثقافة الصحية في عالمنا العربي.
ونبض هي منصة إلكترونية مبتكرة ومتخصّصة بتقديم المحتوى الطبي المصمّم لتعزيز التواصل بين مراكز الرّعاية الصحية والمرضى، ما يساهم في تحقيق نتائج صحية أمثل.