نانسي عجرم تفوز بجائزة افضل كليب عربي

صاروخ لبناني جديد

القاهرة - فازت اللبنانية نانسي عجرم بجائزة افضل مطربة عربية في مهرجان "اوسكار" للفيديو كليب الذي تخللته خلافات وانسحابات من لجنة التحكيم بسبب "تغيير نتائج الجوائز"، وفقا لما ذكرته مصادر مشاركة.
واعلن الفنان حسين فهمي رئيس لجنة تحكيم الدورة الرابعة للمهرجان الذي انهى اعماله في شرم الشيخ في وقت متأخر من مساء الثلاثاء فوز عجرم عن اغنيتها (اخاصمك اه) في حين نال الليبي الشاب جيلاني جائزة العمل الاول عن اغنيته (انت انا) للمخرج باسم كرستو.
كما فاز اللبناني عاصي الحلاني بجائزة افضل مطرب عربي عن اغنية "وان كان علي" بينما اختارت اللجنة عامر منيب وشيرين وجدي كافضل مطرب ومطربة مصريين.
وفازت بالجائزة العربية الثانية التونسية آمنة فاخر عن اغنية " خوفوني" ونالت اللبنانية سوزان تميم الجائزة الثالثة عن اغنية "انا اللي عشقاك".
وقد نشب خلاف شديد بين اعضاء لجنة التحكيم بسبب تغيير رئيسها نتيجة جوائز المهرجان بالاتفاق مع رئيسه، عبد المنعم سعد، دون اطلاع الاعضاء على ذلك.
يشار الى ان لجنة التحكيم مكونة من ثمانية اشخاص فضلا عن رئيس اللجنة، الا انه "لم يحضر الى شرم الشيخ سوى اربعة اعضاء غادر احدهم شرم الشيخ قبل ساعات من الحفل الختامي غاضبا مما حدث ولم يبق سوى ثلاثة" وفقا للمشاركين.
كما اعترض رئيس اللجنة العليا للمهرجان حلمي بكر على "عدم اطلاعه على النتيجة كما كان مقررا مؤكدا ان التعديلات التي طرأت على الجوائز يجب ان تحصل بالاتفاق بين اعضاء لجنة التحكيم وليس بين رئيس المهرجان ورئيس اللجنة فقط".
واختتم المهرجان اعماله التي استغرقت خمسة ايام في احد فنادق منتجع شرم الشيخ على سواحل البحر الاحمر باقامة حفل فني.