نابولي يحتفظ بالمركز الثالث في الدوري الايطالي

نابولي يتعادل بعشرة لاعبين

روما - فرط سمبدوريا بفرصة الصعود الى المركز الثالث على حساب ضيفه نابولي وجاره اللدود جنوى وذلك بعدما اهتزت شباكه بهدف التعادل 1-1 في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الاثنين في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وبدا سمبدوريا الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم بين جماهيره، في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث التي كانت ستضعه في المركز الثالث بعدما تقدم في الدقيقة 57 بهدف من البرازيلي ادير هرنانديز بتسديدة ارضية من خارج المنطقة، خصوصا ان ضيفه اكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي كاليدو كوليبالي.

لكن فريق المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش لم يتمكن من الصمود حتى صافرة النهاية واكتفى بالتعادل الثالث على التوالي وفشل في تحقيق فوزه الاول على نابولي في المباريات السبع الاخيرة بينهما وتحديدا منذ تغلبه عليه 1-صفر ايضا على هذا الملعب في 16 ايار/مايو 2010، وذلك بعدما اهتزت شباكه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بكرة رأسية من الكولومبي البديل دوفان زاباتا اثر ركلة ركنية نفذها من الجهة اليسرى الجزائري فوزي غلام.

وبذلك استعاد نابولي الذي يتعادل للمرحلة الثانية على التوالي مركزه الثالث برصيد 23 نقطة، وهو نفس رصيد جنوى الذي ازاح جاره سمبدوريا عن المركز الرابع وبفارق نقطة عنه.

- ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس 34 نقطة من 13 مباراة

2- روما 31 من 13

3- نابولي 23 من 13

4- جنوى 23 من 13

5- سمبدرويا 22 من 13