ميلان يفسخ عقد ريفالدو

ريفالدو لم يجد نفسه في ميلانو

ميلانو (ايطاليا) - فسخ نادي ميلان الايطالي لكرة القدم عقد لاعبه الدولي البرازيلي ريفالدو بناء على طلب الاخير، حسب ما اعلن نائب رئيس النادي ادريانو غالياني الجمعة خلال لقاء مع الصحافيين.
وكان ريفالدو، احد افراد منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم للمرة الخامسة عام 2002، قدم الى ميلان بداية الموسم الماضي من برشلونة الاسباني، لكنه يقيم علاقات فاترة مع المدرب كارلو انشيلوتي فلم يعتمد عليه الاخير كثيرا في التشكيلة الاساسية، وهو لم يلعب اي مباراة منذ بداية الموسم الحالي.
وكان ريفالدو شرح القرار الذي "اتخذه الخميس" بفسخ العقد مع ميلان بقوله "لا احتمل فكرة ان يكون لدي قليل من فرص اللعب. فهمت ذلك خلال المباراة ضد انكونا حيث بقيت طوال اللقاء على مقاعد الاحتياطيين".
واضاف "اذا لم العب في مناسبة (صغيرة) كهذه، فاعتقد باني لن العب ابدا في المباريات الكبرى. انه خيار شخصي ولا اريد البحث عن مذنب والامر يبدو لي عادلا".
واوضح غالياني "انه طلب ريفالدو نفسه وقد وافق عليه النادي بكل محبة ورضى"، وشكر ريفالدو "الذي بفضله احرز ميلان ثلاثة القاب ستبقى في تاريخ النادي وسجله الشخصي".
وكانت الصحافة الايطالية اشارت الاربعاء الى ان ريفالدو يتمنى العودة الى اسبانيا لكن الى ريال مدريد هذه المرة، في حين صرح قائد ميلان باولو مالديني الثلاثاء انه يتعين على ريفالدو ان يفرض نفسه لكسب مكانه في التشكيلة على غرار اللاعبين الاخرين اذا كان يريد ان يلعب بانتظام.
وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الجمعة ان رئيس الوزراء ورئيس ميلان سيلفيو برلوسكوني امضى فترة وجيزة الخميس والتقى مع المدرب انشيلوتي واللاعبين ووجه بتسوية قضية ريفالدو.