مونشنغلادباخ يتصدر الدوري الألماني

بداية قوية للنادي الألماني..

برلين - حقق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزا كبيرا على ضيفه فولفسبورغ 4-1 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الالماني لكرة القدم، امام 43 الف متفرج على ملعب "بوروسيا بارك" اليوم الجمعة.

وسجل ماركو رويس (15 و67) والبلجيكي فيليب دايمس (32 من ركلة جزاء) والارجنتيني راوول بوباديا (45) اهداف مونشنغلادباخ، والياباني ماكوتو هاسيبي (12) هدف فولفسبورغ.

ورفع مونشنغلادباخ، الذي تغلب على بايرن ميونيخ 1-صفر في المرحلة الاولى وتعادل مع شتوتغارت في الثانية، رصيده الى سبع نقاط، في حين تجمد رصيد فولفسبورغ عند 3 نقاط.

وافتتح هاسيبي التسجيل بتسديدة ارضية قوية اثر تمريرة من الدولي كريستيان تراش (12)، قبل ان يعادل رويس سريعا بتمريرة من بوباديا اثر خطأ فادح من المدافع الدنماركي سيمون كيار الذي انزلق ومنح كرة ذهبية لبوباديا (15).

ومنح قائد مونشنغلادباخ المدافع البلجيكي دايمس المضيف التقدم من نقطة الجزاء اثر خطأ على رويس دخل المنطقة (32).

وقبل انتهاء الشوط الاول، لعب الفنزويلي خوان ارانغو ضربة ركنية ترجمها بوباديا برأسه بنجاح في شباك الحارس السويسري دييو بيناغليو (45).

وفي الشوط الثاني، حقق رويس الثنائية بتمريرة رائعة من ارانغو (67) ليعتلي مونشنغلادباخ الصدارة موقتا.

وهذا الفوز الاول لمونشنغلادباخ على فولفسبورغ في الدوري منذ 14 تشرين الاول/اكتوبر 2006.

وتستكمل المرحلة غدا السبت، فيلعب بوروسيا دورتموند حامل اللقب مع نورمبرغ وبايرن ميونيخ مع هامبورغ وشتوتغارت مع باير ليفركوزن وفيردر بريمن مع فرايبورغ واوغسبورغ مع هوفنهايم وكولن مع كايزرسلاوترن، وبعد غد الاحد بمباراتي ماينتس مع شالكه وهانوفر مع هرتا برلين.