موقع خاص بقناة ابوظبي في رمضان

تسعة مسلسلات محلية وخليجية وعربية

أبوظبي - أطلقت قناة أبوظبي الأولى موقعاً الكترونياً على شبكة الانترنت خاصاً ببرامج ومسلسلات شهر رمضان المبارك.
ويحتوي الموقع على تفاصيل البرامج والمسلسلات التي تعرضها القناة خلال شهر رمضان المبارك، بحيث يتضمن الموقع ملخصات عن الأعمال الرمضانية ونجومها وصور من لأبرز المشاهد بالإضافة إلى لقطات حية من مواقع التصوير وإمكانية مشاهدة فيديوهات خاصة عن جميع المسلسلات التي تعرضها قناة أبوظبي الأولى خلال شهر رمضان، كما يحتوي الموقع على مواعيد عرض البرامج والمسلسلات وإمساكية شهر رمضان.

ويتضمن موقع أبوظبي الأولى الرمضاني اختبارا لمعلومات متصفحي الموقع ومشاهدي القناة عن المسلسلات الرمضانية وذلك من خلال إدراج بعض الصور المنتقاة بعناية ومحاولة التعرف عليها عبر ثلاثين سؤالاً تعرض تباعا طوال أيام الشهر الكريم. ويشرك الموقع متصفحيه أيضا باستفتاء أسبوعي يتعلق بالأعمال الرمضانية.

وكانت قناة أبوظبي الأولى قد أعلنت أخيراً عن دورة برامجية رمضانية غنية ومتنوعة تضم عددا من المسلسلات الإماراتية والخليجية والسورية والمصرية والبدوية، فضلاً عن عدد من البرامج الأخرى.
ومن المنتظر أن تعرض القناة مسلسلات دروب المطايا، قبائل الشرق، أم البنات، منيرة، رجال الحسم، شتاء ساخن، الرحايا حجر القلوب، عشان ماليش غيرك، وراجل وست ستات 5، كما تقدم برنامج قصص القرآن 2 مع عمرو خالد، ومطبخ منال العالم، والبرنامج الكوميدي حيلهم بينهم كمان وكمان.

ويمكن الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي: www.adtv.ae/ramadan