مورينيو: ريال مدريد 'الاقوى' رغم الخسارة امام برشلونة

مورينيو: ليس لدينا اي شعور بالنقص امام برشلونة

مدريد - اكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاثنين ان فريقه "في وضع جيد على الرغم من الخسارة امام مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة 1-3 السبت على استاد "سانتياغو برنابيو" في مدريد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي "لن أقايض موقفنا مع اي شخص وبأي شىء في العالم. لقد حققنا افضل نتيجة في دور المجموعات في تاريخ مسابقة دوري ابطال اوروبا بستة انتصارات في ست مباريات. بالنسبة الى الدوري، اذا القيت نظرة الى الاعلى، فأنا لا أرى أحدا. بالعكس، يكفينا التعادل امام اشبيلية السبت المقبل كي نكون بمفردنا في الصدارة" في اشارة الى مباراته المقبلة في الدوري حيث لعب مباراة أقل من برشلونة الذي يتقاسم معه الريادة حاليا برصيد 37 نقطة مع افضلية للنادي الكاتالوني بفارق الاهداف.

وتابع مورينيو "اذا كان العالم بصدد الانهيار، فان ذلك على كل حال ليس عندنا"، مضيفا "صحيح اننا لسنا سعداء بعد الخسارة وهذا منطقي في الرياضة، كما ان توازننا أخل بعد هذه الهزيمة. لكنني أؤكد لكم بانه ليس لدينا اي شعور بالنقص امام برشلونة".

واوضح مورينيو ان فريقه المدعو الى مواجهة مضيفه بونفيرادا من الدرجة الثالثة الثلاثاء في مسابقة كأس اسبانيا التي يحمل لقبها، لن يتأثر بالخسارة امام برشلونة، مشيرا الى ان معنويات اللاعبين عالية باستثناء (البرتغالي كريستيانو) رونالدو الذي حزن للخسارة خصوصا وانه لم يكن محظوظا كثيرا في الكلاسيكو، وقال مورينيو "اذا كان (رونالدو) مثلي، فانه لا يسمع صفير الاستهجان. من الطبيعي ان يكون حزينا عما كان عليه قبل اسبوعين، لكن وضعه ليس كارثيا".

واختار مورينيو رونالدو للتشكيلة المدعوة لمباراة الاربعاء فيما يغيب العديد من اللاعبين الاساسيين في مقدمتهم ايكر كاسياس وتشابي الونسو بحسب النادي الملكي.

واوضح ريال مدريد في بيان على موقعه في شبكة الانترنت: "ريال مدريد سيسافر الى بونفيرادا بدون (البرتغالي ريكاردو) كارفاليو المصاب وكاسياس و(البرتغاليان) بيبي وكوينتراو و(الفرنسي كريم) بنزيمة وتشابي الونسو و(الارجنتيني انخل) دي ماريا و(الفارو) اربيلوا و(الفرنسي كريم) بنزيمة".